الأهلي والزمالك يتجاوزان إخفاق الفراعنة ويواصلان الانتصارات بالدوري

القاهرة - مكتب الجزيرة - طارق محيي:

نجح قطبا الكرة المصرية ناديا الأهلي والزمالك في تجاوز إخفاق المنتخب المصري الأول لكرة القدم في التأهل لأمم أفريقيا 2015 المقرر إقامتها في غينيا الاستوائية، وواصل الفريقان انتصاراتهما في بطولة الدوري الممتاز المصري.

واستطاع الأهلي – حامل لقب الدوري – بقيادة الإسباني كارلوس جاريدو تخطي عقبة ضيفه فريق النصر بفوز صعب بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي جمعهما باستاد القاهرة في الجولة التاسعة من الدوري المصري.

وأنقذ عماد متعب ورمضان صبحي مهاجما الأهلي فريقهما من الهزيمة أمام النصر الذي تقدم بهدف عبد العزيز الشاعر في الوقت بدل الضائع من الشوط الأول، وسجل متعب هدف التعادل في الدقيقة 85 من ضربة الجزاء وأضاف صبحي هدف الفوز الأحمر بضربة رأس في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع.

ورفع الأهلي رصيده إلى 14 نقطة محتلاً المركز السادس وله مباراتان مؤجلتان مع الاتحاد السكندري ووادي دجلة، بينما تجمد رصيد النصر عند نقطة واحدة في المركز الأخير.

كما واصل فريق الزمالك مسلسل انتصاراته مع مديره الفني البرتغالي جايمي باتشيكو وحصد الفوز الثالث على التوالي على حساب مضيفه الرجاء بثلاثة أهداف مقابل هدفين في الجولة التاسعة للبطولة، وتقدم الرجاء عن طريق طارق سالم في الدقيقة 22 وتعادل باسم مرسي للزمالك في الدقيقة 30 وأضاف باسم الهدف الثاني في الدقيقة 72 من ضربة جزاء وسجل أحمد علي الهدف الثالث للأبيض في الدقيقة 88 قبل أن يقلص أحمد سقراط الفارق بهدف ثانٍ للرجاء في الدقيقة 91.

ورفع الزمالك رصيده إلى 18 نقطة ليتصدر جدول ترتيب فريق الدوري بفارق نقطة عن إنبي بينما تجمد رصيد الرجاء عند 10 نقاط بالمركز الرابع عشر.

موضوعات أخرى