لاعبو الأخضر: بالروح العالية والجمهور هزمنا الإمارات .. والنهائي صعب

كتب - عبدالله الجديع:

بارك مهاجم المنتخب السعودي نايف هزازي الفوز والتأهل مشيراً إلى الروح الحاضرة التي ظهر بها نجوم الأخضر أمام منتخب صعب كالمنتخب الإماراتي ولم يكن سهلاً على الإطلاق بعدما عاد للمباراة بعد تسجيله هدفي التعادل.

ونفى «هزازي» وجود حالة عدم رضا بينهم وبين الجمهور، مؤكداً في ختام تصريحه بأنهم ينتظرون دعم الجميع في النهائي أمام المنتخب القطري الذي سيظهر بمستوى مغاير عن المباراة الأولى التي جمعت المنتخبين بداية البطولة.

من جهته هنأ مدافع المنتخب السعودي عمر هوساوي لاعبي منتخب الإمارات على الأداء والمستوى الذي قدموه مما ساهم في إظهار المباراة بشكل جميل، مبيناً أن المباراة كانت صعبة لكن خرجنا بالفوز وهو الأهم.

ورفض «هوساوي» مسألة تراخي اللاعبين بعد تقدمهم بثنائية نظيفة، مبرراً ذلك بالأمر الطبيعي حيث متوقع أن يكثف المنتخب الإماراتي هجماته للحاق بالمباراة وهذا مع حدث بالتعادل قبل أن يحسمها الأخضر بهدف ثالث قُبيل النهاية بدقائق قليلة.

وبيّن «هوساوي» أن الضغوط التي يتعرض لها مدرب المنتخب ولاعبوه تعود لابتعاد الأخضر عن البطولة فترة طويلة وهذا بلا شك أمر لا يرضي جميع السعوديين، ولعل التأهل للنهائي ثم الفوز بالبطولة يمحيان الصورة السيئة التي ترسخت عن المنتخب الفترات السابقة.

بدوره وصف لاعب الارتكاز «سعود كريري» المباراة بالنهائي الرابع وتبقى لدينا الأهم أمام منتخب قطر غداً الأربعاء، وشدد كريري على عدم المبالغة بالفرح كوننا تأهلنا للنهائي، لأنه من الممكن أن نخسر البطولة – لا سمح الله – وهذا يمحي كل ما قدمناه طيلة مبارياتنا السابقة.

وأكد قائد الأخضر نسيانهم المباراة الحالية مباشرة للتركيز في النهائي حيث تبدو الأوراق مكشوفة بين المنتخبين وبالنسبة لنا فهي مباراة جديدة قادرين بإذن الله على الفوز وتحقيق البطولة.

موضوعات أخرى