قال: المنتخب العماني والعابد وسالم وعموري هم الأفضل .. أبو تريكه:

غياب الجماهير عن خليجي 22 أمر يستحق الدراسة لمعرفة أسبابه

كتب - فهد السميح:

استغرب نجم الكرة المصرية محمد ابو تريكة قلة الحضور الجماهيري في «خليجي 22» خاصة وأنها تقام في المملكة, واعتبره حدثا غريبا خصوصا وأن الدوري السعودي ومباريات الاندية تحظى بحضور جماهيركبير.

طالب ابو تريكة اتحاد الكرة السعودي بدراسة الأمر الغريب لمعرفة أسباب الغياب ووضع الحلول الكفيلة بإعادة الجماهير للمدرجات .. وقال : الدورة من الناحية التنظيمية تعتبر جيدة وفيها إيحابيات وبعض السلبيات وبالإمكان تلافيها من قبل اتحاد القدم السعودي.

عن مستوى الدورة من الناحية الفنية قال: ظهر في الأدوار التمهيدية بأقل من المتوسط, أما في نصف النهائي قدمت الفرق الاربعة مستوى فنيا جيد جداً نتمنى أن يستمر المستوى الفني الذي ظهرت به مباراتا دور الاربعة في المباراة النهائية.. وأضاف : نريد أن نشاهد في النهائي لعبا مفتوحا وتكتيكا على مستوى عال.

وعن المنتخب الذي لفت انتباهه ذكر أنه المنتخب العماني الذي قدم كرة جماعية مميزة, أما عن اللاعبين الذين اعجبوه قال: علي مبخوت و نواف العابد وسالم الدوسري وعامر عبدالرحمن وعموري.

واكد ابوتريكة ان المنتخب السعودي والمنتخب القطري وصلا للنهائي بجدارة واستحقاق.. وقال: من يحقق البطولة من المنتخبين يستحقها وعنصر المفاجأة غير متواجد في المباراة.

موضوعات أخرى