«نطاق العقارية» تبرم اتفاقية تسويق مع «القاضي القابضة»

وقعت شركه نطاق العقارية إحدى شركات نجوم السلام للاستثماروالتطوير العقاري عقد التسويق الحصري مع شركه القاضي القابضة « لمشروع القاضي التجاري « الواقع على طريق سعد بن عبدالرحمن الأول مخرج 15 بالرياض , على مساحه 4090 م ، والمكوّن من معارض ومكاتب تجارية .

وقع العقد من جانب شركه نطاق العقارية الأستاذ ناصر بن قشعان القحطاني المدير التنفيذي للشركة ومن شركة القاضي القابضة الأستاذ ياسر القاضي .

وقد عبر الأستاذ ناصر القحطاني عن سعادته بابرام إتفاقية عقد التسويق الحصري للمشروع مع شركة القاضي القابضة ليضاف لإنجازات شركة نطاق العقارية التي بدأت وضع علامة بارزة لها وسمعة طيبة، وقال:» لقد كسبنا ثقة المستثمرين ورجال الأعمال والشركات الكبرى لما نملكه من خبرة طويلة في مجال التسويق الاحترافي وكذلك لوجود كوادر متميزة من الموظفين ذوي الخبرة العالية ذات الأمانة والصدق مع العملاء» .

من جانبه قال الأستاذ ياسر القاضي أن اختيار شركة نطاق أتى بعد نجاحات الشركة مؤخرا في تسويق المشاريع التجارية في وقت قصير واستقطابها كبرى الشركات لمشاريعها قبل الانتهاء من جاهزية المشروع, وهذا يدل على الفكر العقاري الصحيح, كما تميزت في فكرة دراسة افضل استخدام للأرض والاستشارة وقوة إدارة التسويق العقاري لديها لوجود طاقم سعودي محترف متخصص بذلك يجيد فن الاستهداف الميداني والالكتروني في البحث عن مستأجرين للمواقع وإمتلاكهم خبرة تجاوزت 23 عاما من النجاح.

هذا وتعد شركة نطاق العقارية من الشركات الخدمية في المملكة والخليج العربي والتي إنتشرت وغطت منطقة الرياض والزلفي والقصيم ومكة المكرمة في فترة وجيزة. كما افتتحت مؤخراً فرعها الجديد بالرياض ( السلي ) ليصبح عدد فروعها خمسة فروع .

موضوعات أخرى