الصحة تكرم د. الحميضي لانتهاء عمله وكيلا للخدمات العلاجية

الجزيرة - أحمد القرني:

بحضور معالي نائب وزير الصحة للشؤون الصحية الدكتور منصور الحواسي ومعالي نائب وزير الصحة للتخطيط والتطوير الدكتور محمد خشيم أقامت وكالة وزارة الصحة للخدمات العلاجية حفل تكريم للدكتور عبدالعزيز الحميضي بمناسبة انتهاء فترة تكليفه وكيلاً للوزارة للخدمات العلاجية.

وقد ألقى معالي الدكتور منصور الحواسي كلمة قال فيها» لعلها من المواقف الصعبة أن تبحث عن الكلمات التي تنصف أخا وزميلا ماذا أقول عن الدكتور عبدالعزيز الحميضي، أين أبدأ وأين أنتهي عرفت وزاملت وكسبت أخوة الدكتور عبدالعزيز الحميضي من خلال مشواره الطويل في المستشفى العسكري ثم في مستشفى الملك فيصل التخصصي ولكنني تشرفت أن أكون قريبا منه حينما كسبناه في مدينة الملك فهد الطبية، وقد كان لبروز وإمكانيات الدكتور عبدالعزيز أن طلبته الوزارة ليكون وكيلا للوزارة للشئون العلاجية، لأن الدكتور الحميضي كان خير زميل علما وعملا وخلقا وأمانة وأداء وإخلاص».

كما رحب الدكتور الحواسي بالدكتور طريف الأعمى وكيلاً لوزارة الصحة للخدمات العلاجية، متمنيا له التوفيق والنجاح في مهامه الجديدة.

من جهته ألقى معالي الدكتور محمد خشيم كلمة قال فيها» يسرني أن أعبر عن الشكر الكبير للدكتور عبدالعزيز الحميضي على ماقدمه من جهد خلال فترة عمله وكيلا للوزارة للخدمات العلاجية، حيث عرفناه طبيبا وعالما متمرسا منذ سنوات طويلة وعملنا معه وشاهدناه حريصا على مرضاه، وعندما زاملنا في الوزارة رأينا مقدرته الإدارية، كما أنني كنت أعتقد أنني آتي مبكرا للعمل في الوزارة لكنني وجدت أن الدكتور عبدالعزيز الحميضي يأتي مبكرا قبلي، وهذا بفضل الله وتوفيقه ثم بحرصه على العمل حيث كان يعطي معظم وقته للوزارة».

وتمنى الدكتور خشيم في ختام كلمته التوفيق والسداد للدكتور طريف الأعمى في مهامه الجديدة في وكالة الوزارة للخدمات العلاجية.

ثم ألقى المحتفى به الدكتور عبدالعزيز الحميضي كلمة شكر فيها معالي وزير الصحة المكلف المهندس عادل بن محمد فقيه ومعالي نائب الوزير للشئون الصحية الدكتور منصور الحواسي ومعالي نائب الوزير للتخطيط والتطوير الدكتور محمد خشيم وزملائه في الوكالة على ماحظي به من الدعم والتعاون والمحبة مما كان له بالغ الأثر فيما تحقق من نتائج، معبرا عن اعتزازه بما أنجزته وكالة الوزارة للخدمات العلاجية فيما يتعلق بتنظيم المعاملات داخل الوكالة إلكترونيا.

وتمنى لزميله وخلفه الدكتور طريف الأعمى النجاح في مهمته، مؤكدا أنه سيكون سعيدا بأن يقدم المشورة والمساعدة للدكتور طريف إذا احتاج إلى ذلك في أي وقت.

من جهته قال الدكتور طريف الأعمى وكيل وزارة الصحة للخدمات العلاجية «لقد أصررت أن ألقي كلمة حتى أشكر في المقام الأول الدكتور الحميضي كمواطن استفاد ولم يزل يستفيد من خدمات وزارة الصحة التي لعب فيها الدكتور عبدالعزيز الحميضي دورا مفصليا ولا ينكر ذلك إلا من كان في قلبه مرض، فأتقدم بالشكر الجزيل للدكتور الحميضي على كل ما قدمه من جهد وما أنجز من أعمال مميزة خلال عمله في وزارة الصحة». وفي ختام الحفل تسلم المحتفى به الهدايا والدروع التذكارية التي قدمت له من قبل وكالة الوزارة للخدمات العلاجية والأقسام التابعة لها.