جامعة الإمام تقيم مهرجانًا تسويقيًا في مدينة الملك عبدالله للطالبات

الجزيرة - نورة الشبل:

تنظم جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية في المبنى الرئيس بمدينة الملك عبد الله للطالبات مهرجانًا تسويقيًا (بازار)، وتستمر فعالياته على مدى عشرة أيام.

وقال وكيل الجامعة لشؤون الطالبات الدكتور عبد العزيز بن عبدالله الهليل عقب افتتاحه المهرجان بحضور المستشار والمشرف العام على الشؤون الفنية بالجامعة المهندس محمد الجريان: إن إقامة هذا المهرجان في مدينة الملك عبد الله للطالبات يمثل فرصة لمنسوبات الجامعة لزيارة المعرض والاستفادة من المعروضات في أركانه المتنوعة، وكذلك التعرف على المباني الجديدة خاصة المبنى الرئيس وما يضمه من مرافق وخدمات.

مضيفًا أن المهرجان يعد فرصة للطالبات المنتجات، حيث تم تخصيص عدد من الأجنحة لعرض منتجاتهن إلى جانب الأجنحة المقامة لكبرى الشركات المتخصصة في أمور تعنى بالصحة والجمال والأزياء، إضافة لمراكز التدريب النسائي.

وذكرت ممثلة إدارة الاستثمار الأستاذة: سارة السليم. يعد هذا المعرض الأول من نوعه من حيث عدد المشاركات وتنوع السلع والتنظيم وقد لاقت الأيام الأولى نجاحًا وإقبالاً واضحين من قبل الطالبات والموظفات ويعد هذا المهرجان التسويقي هو الأول الذي يقام تحت إشراف وتنظيم الجامعة.. ويضم المهرجان أكثر من 40 جهة مشاركة، وقد خصص 15 ركنًا لمشاركات الطالبات. ويستمر المهرجان لمدة أسبوعين من الساعه 7.30 صباحًا لغاية الساعة 1.30 بعد الظهر.

كما ذكرت المستثمرة السعودية رقية العذل توقعها نجاح هذا المهرجان بنسبة كبيرة وذلك بسبب الإقبال المتزايد في الأيام الأول من المهرجان. وشكرت المستثمرة رقية العذل الجامعة إعطاءها فرصة للمشاركة في هذه الأنشطة.

مرام النجيدي طالبة في قسم علم النفس زارت المعرض هي وزميلاتها في القسم وشكرت الجامعة وخصت إدارة الاستثمار على تفعيل هذه الأنشطة في الجامعة وأكدت أن كثيرًا من الطالبات يحتجن إلى مثل هذه الأنشطة لاحتياجاتهن الخاصة وشكرن وكيل الجامعة لشؤون الطالبات د.عبد العزيز الهليل لاهتمامه وحرصه بكل ما يتعلق باحتياجات الطالبات.

موضوعات أخرى