قال إن الاخضر والعنابي استحقا التواجد في النهائي .. لوبيز كارو:

ضميري مرتاح .. مباراة اليوم ستلعب على جزئيات صغيرة .. وواثق من اللاعبين

كتب - فيصل المطرفي:

شدد مدرب منتخبنا الوطني السيد لوبيز كارو بأن الاخضر والعنابي استحقا الوصول للمباراة النهائية لدورة الخليج 22 نظير ماقدموه من مستويات خلال البطولة مشيرا الى انهم واجهوا مباريات صعبة وتمكنوا من التعامل معها.. وأضاف خلال المؤتمر الصحفي: «امر مميز التواجد في المباراة النهائية .. الشكر لجميع المنتخبات المشاركة في الدورة التي لم تكن سهلة على أي منتخب».

وزاد: «نستحق أن نكون طرفا في هذا النهائي فقدمنا اداء مميزا من أول مباراة في المجموعات ونأمل ان نتوج هذا العطاء اليوم في المباراة الختامية».

وعن اللقاء الافتتاحي الذي جمع منتخبنا بشقيقه القطري .. قال لوبيز: «واجهنا صعوبات في ذلك اللقاء ولكن مواجهة اليوم ستكون مختلفة وستمتاز بالندية والقوة ، واللاعبين باتوا يعرفون بعضهم أكثر ، واعتقد أن المباراة ستلعب على جزئيات صغيرة وتفاصيل معينة للحصول على نتيجة ايجابية وسنكون ملزمون ان نقدم كل مانملك للحصول على الانتصار الذي يضمن لنا الحصول على كأس الدورة».

وتابع حديثه عن مواجهة اليوم: «واثق من اللاعبين بأنهم سيقدمون مباراة كبيرة لرغبتهم بتحقيق انجاز يسعد كل الجماهير السعودية والشارع الرياضي السعودي .. التفكير كله في مباراة اليوم وهي كل همنا.. والجانب النفسي مهم في مثل هذه المباريات لذا نعيره اهتمام كبير».

وعن احتمالية مفاجأة المنتخب القطري بتشكيلة جديدة .. أجاب لوبيز: «لا اود التطرق لهذا الجانب.. ما اؤكده ان جميع اللاعبين جاهزين لمباراة اليوم .. والتشكيل الاساسي سيتم تحديده خلال الاجتماع مع اللاعبين».

وعن الانتقادات التي استمرت في ملاحقته رغم وصول الأخضر لنهائي دورة الخليج.. وهل قد تتسبب في توتره واقالته بعد مواجهة اليوم..

رد لوبيز: «لا أفكر بمستقبلي الآن وما يشغلني حاليا مباراة اليوم.. والقيام بعملي على اكمل وجه ليرتاح ضميري وطموحاتي كبيرة لتقديم الافضل للكرة السعودية».

من جهته طالب حارس المنتخب السعودي وليد عبدالله الجماهير السعودية بدعمهم والوقوف مع المنتخب في مباراة اليوم، ووصف وليد مواجهة المنتخب القطري بالصعبة حيث يمتلك منتخب قطر عناصر مميزة، مبيناً احترامهم للاعبي الخصم ووعيهم بأهمية المرحلة التي تعني لهم كلاعبين وللجماهير السعوديه الشيء الكثير .

موضوعات أخرى