موبايلي تنظِّم دورة تدريبية مجانية للمطورين لإنشاء تطبيقات iOS

الجزيرة - الرياض:

انطلقت يوم الأحد الماضي الدورة المجانية التي تنظّمها موبايلي للمطورين في مجال إنشاء تطبيقات iOS وهي البيئة التي تعمل في أجهزة الآيفون والآيباد وذلك ضمن سلسلة من الدورات التقنية المجانية التي تقيمها للمهتمين في مجال التطبيقات وتستمر لمدة عشرة أيام في مقر الشركة بالرياض.

وتتضمن الدورة التدريبية تعليم المتلقّي من المطورّين عمليًا كيفية إنشاء تطبيق للمحادثة خطوة بخطوة ضمن ورشة عمل محورها الأساسي تعليم أسس البرمجة على بيئة الـ iOS وذلك من خلال فهم كيفية وضع سيناريو للتطبيق، والربط مع قاعدة البيانات لتخزين البيانات والتعامل معها.

وقد دشنت موبايلي في وقت سابق (نادي مطوري التطبيقات) في مدينة الرياض والذي يعد المقر الأول من نوعه في المنطقة والذي يوفر فرصة فريدة للمطورين للإبداع والابتكار من خلال الدورات التدريبية التي تُقام بشكل دوري وتهيئة الأدوات اللازمة لعمل التطبيقات، كما يتم من خلاله عقد العديد من ورش العمل مما يجعله المكان الأنسب بالمملكة للمهتمين بعالم التطبيقات.

وتُركز هذه الدورات بشكل أكبر على المهتمين في عالم التطبيقات وقد بدأت هذه السلسلة منذ عدة أشهر، وقد نظمت موبايلي دورات تدريبية مجانية كدورة الأندرويد للمبتدئين «Android For Beginners» التي تهدف إلى تشجيع مطورين تطبيقات الموبايل للبدأ فى تطوير تطبيقات لبيئة العمل أندرويد.

موضوعات أخرى