«إنفنيكس موبيليتي» تطلق هاتف «Infinix ZERO» عبر «سوق.كوم»

أعلنت «إنفنيكس»، الشركة العاملة في تكنولوجيا الهواتف الذكية عن إطلاق هاتفها الذكي الجديد «Infinix ZERO» في منطقة الشرق الأوسط، وهو جهاز مبتكر فريد من نوعه سيتوفر في المنطقة حصرياً عبر موقع سوق.كوم. وذلك اعتباراً من 26 نوفمبر، موعد إطلاق «سوق.كوم» لمهرجان التسوق والعروض غير المسبوقة؛ «وايت فرايدي».

وبفضل مبدأ «من المنتج إلى المستهلك» الذي تقوم عليه الشراكة الحصرية بين شركة «إنفنيكس» العالمية و»سوق.كوم» سيكون الجهاز المتطور بمتناول المستهلكين مباشرةً دون أي وسطاء.

ويتميّز Infinix ZERO، الذي يعد الإضافة الأحدث لإصدارات الأجهزة المتحركة من «إنفنيكس»، بخصائص فريدة مبتكرة من بينها شاشة مثالية فائقة الوضوح HD قياس 5 إنش، مع حماية Corning Gorilla المتينة شديدة المقاومة للخدش والتلف، وكاميرا 13 ميجابكسل بقدرات تصوير مميزة، يتوّجها تصميم متقن أنيق راقٍ. كما يعتمد على معالج OCTA CORE 1.4GHz ثماني النواة المتطور، والقادر على تشغيل الألعاب ثلاثية الأبعاد، ومقاطع الفيديو HD عالية الوضوح بكل كفاءة، مع ميزة التنفيذ المتزامن للمهام المتعددة في آن معاً دون أي تأثير على الأداء السلس.

وتترافق المواصفات العالية للجهاز مع تصميم أنيق متميز أنجزته فرق تصميم مشتركة بين باريس وشنجهاي.

و قال بنجامين جيان، العضو المنتدب لشركة «إنفنيكس موبيليتي»: «نحن متحمسون لإطلاق جهاز Infinix ZERO الجديد في منطقة الشرق الأوسط من خلال شراكتنا الحصرية مع سوق.كوم، والتي تؤهلنا لتقليص تكاليف توزيع الجهاز، وإرساء آلية تسويق جديدة مرنة، تحقق فوائد قيّمة لعملائنا ومستهلكينا. وقد نجحت إنفنيكس منذ انطلاقتها الأولى في شغل موقع متميز في مجالات التكنولوجيا بفضل هذا النوع من عمليات الإنتاج والتسويق الريادية وطيف واسع من المنتجات المبتكرة.» و قال رونالدو مشحور، الرئيس التنفيذي والشريك المؤسس لموقع سوق.كوم: «لا شك بأن طرحنا للعلامات التجارية الجديدة والطرازات الأحدث للمنتجات عبر الإنترنت، هي وسيلة مثالية لتوسيع مساحة نمو التجارة الإلكترونية. مواصفات ومزايا جهاز Infinix Zero متفوقة، ونحن سعداء بتوفيره لعملائنا عبر موقعنا الإلكتروني ضمن نطاق سعري بقيمة متميزة.»