أثنى على دور مركز الملك عبد العزيز للحوار الوطني

الأمير فيصل بن سلمان يستقبل المشاركين باللقاء العاشر للحوار الوطني

المدينة المنورة - مروان قصاص:

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز، امير منطقة المدينة المنورة امس بمكتبه بالإمارة، وفداً من المشاركين في اللقاء التحضيري بالمدينة المنورة للقاء الوطني العاشر للحوار الوطني برئاسة الشيخ عبدالله المطلق و فيصل بن عبدالرحمن بن معمر مستشار خادم الحرمين الشريفين أمين عام مركز الملك عبدالعزيز للحوار الوطني وعدد من أعضاء مركز الملك عبدالعزيز للحوار الوطني.

واستمع سمو أمير المنطقة، إلى إيجاز عن نتائج اللقاء التحضيري وإنجازات ومسيرة الحوار الوطني, والقضايا التي تناولتها ملتقيات الحوار.

وأثنى سمو أمير المنطقة على جهود مركز الملك عبدالعزيز للحوار الوطني في نشر ثقافة الحوار في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي عهده الأمين وسمو ولي ولي العهد، حفظهم الله، مؤكداً سموه على دور الحوار في تعزيز اللحمة الوطنية ونبذ الأفكار السلبية والمتطرفة.

من جهته عبّر الشيخ عبدالله المطلق، عن خالص شكره وتقديره للأمير فيصل بن سلمان على استقباله، وعلى إشادة سموه بدور الحوار الوطني، وتوجيهاته الكريمة، داعياً الله أن يوفقه لما يحبه ويرضاه.

كما عبر أمين مركز الملك عبدالعزيز للحوار الوطني فيصل بن معمر عن شكره لسمو أمير منطقة المدينة المنورة على التسهيلات التي قدمتها القطاعات الحكومية بالمنطقة لإنجاح اللقاء التحضيري بالمدينة المنورة للقاء الحوار الوطني العاشر، مؤكداً على أن مساهمات الأمير فيصل بن سلمان وجهوده ملموسة في تعزيز ثقافة الحوار سائلاً الله لسموه العون والتوفيق.