محافظ المخواة يستعرض برامج مهرجان الربيع مع اللجان

الباحة - خالد زاهي:

استعرض الاجتماع التحضيري لمهرجان ربيع المخواة للعام 1436هـ المنعقد بصالة الاجتماعات بالمحافظة برئاسة محافظ المخواة الدكتور محمد دادا، وبحضور أعضاء اللجنة السياحية ورؤوساء اللجان استعدادات الجهات المختلفة، إلى جانب مناقشة أبرز الفعاليات والبرامج التي سيتم طرحها في المهرجان.

وأوضح المحافظ أن الفعاليات ستنطلق بحفل افتتاح كبير ومميز بالساحة الشعبية، وكشف في نهاية الاجتماع أن البرنامج سيستمر قرابة الشهر وسيستهدف مختلف الشرائح ويصاحبه مهرجان للتسوق ومسرح للطفل وعرض للدمى، إضافة إلى العروض الشعبية والموروث الشعبي.

مشيراً إلى أنه تم استعراض البرامج المقترحة من قبل لجان المهرجان المختلفة واستعدادات الجهات الحكومية لاستقبال الزوار.كما استعرض المحافظ الخطة الأمنية خلال الفترة القادمة التي تتسم بكثافة الزوار واستعدادات البلدية حول تهيئة الأماكن العامة وتجهيزها أمامهم.

وأضاف أن البرنامج المقترح اشتمل على عدد كبير من الفعاليات بينها إقامة الملتقى النسوي والمعارض ومهرجان الأسر المنتجة، واستضافة العديد من الشخصيات من مختلف الأطياف الثقافية والفنية والرياضية والدعوية والإعلامية والاقتصادية والعلمية من الجنسين التي يجري التنسيق معها حالياً.

موضوعات أخرى