نفذ جريمته قبل أسبوعين .. وفريق أمني يطيح به فجرا

تبوك: القبض على قاتل مسلح متحصن في منزل مهجور

تبوك - عبدالرحمن العطوي:

أطاحت شرطة منطقة تبوك في القاتل الهارب الذي أزهق روح آخر عندما أطلق النار عليه قبل أكثر من أسبوعين على الطريق الدولي تبوك - ضباء وفر هارباً دون معرفته. وتابع مدير شرطة منطقة تبوك اللواء مظلي خالد بن عبدالرحمن البوق عملية القبض على الجاني الذي تمت صباح أمس الخميس في منطقة وعرة مهجورة في ضواحي ضباء.

من جانبه أكد المقدم خالد الغبان الناطق الإعلامي بشرطة منطقة تبوك أن الجاني كان يحمل سلاحاً نارياً وهو شاب في السادسة والعشرين من عمره سعودي الجنسية، لافتا إلى أن الشخص تم رصده من مساء أمس الأول الأربعاء في أحد المواقع، ومنذ لحظة هروبه تم اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة في البحث والتحري عنه وتم تشكيل فريق أمني من شرطة محافظة ضباء لمتابعته بكل دقة وتتبعه في أكثر من موقع حتى تم رصده في أحد المواقع المهجورة بضواحي محافظة ضباء مساء يوم الأربعاء.

وبين أن عملية القبض أرجئت حتى طلوع النهار للاستفادة من الرؤية والسيطرة على الموقع وحفاظاً على سلامة الفريق الأمني وتم بفضل من الله القبض عليه دون حدوث أية خسائر، حيث تمت مباشرة التحقيقات مع المقبوض عليه.

يذكر أن الجاني لاحق سيارة المجني عليه على طريق تبوك - ضباء وقبيل ضباء بمسافة خمسة كيلو مترات أطلق النار على المجني عليه وهو شاب في العقد الثالث من عمره وأصابه بعدة طلقات وهرب وتم تتبعه حتى قبض عليه.

موضوعات أخرى