مدرب الأهلي يجهز برنامجاً خاصاً للاعبيه الدوليين خوفاً من الإرهاق

جدة - عمر عبدالعزيز:

وضع مدرب الأهلي كريستيان جروس (سويسري) برنامجاً تدريبياً خاصاً للاعبيه الدوليين سعيد المولد ومعتز هوساوي وأسامة هوساوي وتيسير الجاسم ومصطفى بصاص ووليد باخشوين ، يضمن من خلاله منح تلك الأسماء الراحة الكافية بالابتعاد عن التدريبات اللياقية والفنية المكثفة خلال الفترة المقبلة عقب المجهود الوافر الذي بذلوه خلال فترة تواجدهم في معسكر المنتخب الوطني الأول وعدم قدرته على منحهم فترة راحة سلبية خصوصاً مع توالي المباريات في الفترة المقبلة.

ويأمل المدرب السويسري في أن تفلح تلك الطريقة في إبعاد لاعبيه عن الإرهاق والإصابات العضلية الناتجة عن ذلك خصوصاً وأن أربعة من أصل ستة عناصر دولية من الأهلي شاركت بصفة أساسية في أغلب مباريات خليجي 22.

من جانبه شرع جروس في الإعداد الجدي لمباراة الفيصلي بعد غد الأحد، حيث عاود الفريق مساء أمس تدريباته عقب الراحة التي منحت للاعبين أمس الأول ، واشتمل المران في أغلب فتراته على النواحي الفنية وتطبيق الجمل التكتيكية المراد تنفيذها في المواجهة المقبلة.

من جهة أخرى تسلمت إدارة النادي خطابا من رابطة دوري المحترفين يفيد بحصول مهاجم الفريق المحترف السوري عمر السومة على افضل لاعب في دوري جميل لشهر أكتوبر بناء على إحصائيات اوبتا, وسوف يتسلم اللاعب الجائزة من الشركة الراعية اثناء مباراة الفريق المقبلة امام الفيصلي في ملعب مدينة الملك عبدالله بجدة.

موضوعات أخرى