لجنة الاحتراف تعلن مواعيد وشروط تسجيل اللاعبين للفترة الثانية

كتب - سلطان الجلمود:

أعلنت لجنة الاحتراف وأوضاع اللاعبين في الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم مواعيد فترة التسجيل الثانية لهذا الموسم حيث تبدأ من يوم السبت 19 ربيع الأول 1436هـ الموافق 10 يناير 2015م وتنتهي في يوم الأحد 19 ربيع الآخر 1436هـ الموافق 8 فبراير 2015م.

وأكدت لجنة الاحتراف ضرورة أن تكون ملفات طلبات التسجيل مكتملة خلال هذه الفترة طبقاً لما نصت عليه لائحة الاحتراف وأوضاع اللاعبين وانتقالاتهم، ولن تقبل أية طلبات جديدة بعد التاريخ المحدد لنهاية الفترة.

وستكون اللجنة في حالة انعقاد مستمر طيلة فترة التسجيل لدراسة طلبات التسجيل التي تقدم لها تباعاً، ويتعين على الأندية مراعاة تقديم طلبات التسجيل قبل سبعة أيام من مبارياتها، تفادياً لأي أخطاء في تدقيق العقود أو أي سبب قانوني آخر، وبناءً عليه تصدر الموافقات على طلبات تسجيل اللاعبين واعتماد عقودهم المكتملة.

وطلبت لجنة الاحتراف الاندية بالتزام بنظام مطابقة الانتقال الدولي (TMS) بشأن تسجيل اللاعبين المحترفين دولياً وفق للوائح ومتطلبات الاتحاد الدولي لكرة القدم.

وكذلك الالتزام بتقديم صورة طبق الأصل من كشف تحويل رواتب اللاعبين المحترفين مباشرة عن طريق حساباتهم الشخصية لدى البنوك من بداية شهر يونيو 2014م وحتى نهاية شهر أكتوبر 2014م، وتقديم ما يثبت تسديد جميع الالتزامات المالية الأخرى المثبتة للأندية أو للاعبين المحترفين أو لوكلاء اللاعبين، أو تقديم ما يثبت الاتفاق على تسوية تلك الالتزامات وأوقات تسديدها.

موضوعات أخرى