أطفال الروضة الثالثة يزورون مستشفى الملك سعود بعنيزة

عنيزة - فوزية النعيم:

قام وفدٌ طلابي يمثِّل الروضة الثالثة التابعة للجنة التنمية الاجتماعية بعنيزة بزيارة لمستشفى الملك سعود بعنيزة، حيث كان في استقبال الوفد مدير القطاع الصحي المشرف العام على مستشفى الملك سعود بالنيابة والأستاذ صالح بن إبراهيم الصيخان ومسؤولو العلاقات العامة والخدمة الاجتماعية في المستشفى.

وفور وصولهم رحب الصيخان بالوفد وقدَّم لهم الشكر والتقدير على مبادرتهم بزيارة المرضى وتمنى لهم التوفيق. وقدَّم الوفد باقات من الزهور لسعادة مدير المستشفى ونائبة. عقب ذلك توجه الوفد لقسم الأطفال في المستشفى، حيث التقى الجميع بالمنومين في قسم الأطفال وقدَّموا لهم عدداً من الإهداءات وتمنوا لهم الشفاء العاجل.

إثر ذلك توجه الوفد الزائر لقسم التغذية، حيث كان في استقبالهم الزملاء مشرفو القسم الذين قدَّموا نبذة مختصرة عن كيفية إعداد الوجبات للمرضى والمرافقين، كما قدّم لهم عدد من النصائح للكيفية المثلى لغسيل الأيدي والنظافة الشخصية.. عقب ذلك التقطت الصور التذكارية مع مشرفي القسم، ثم شرفوا حفل الإفطار المعد بهذه المناسبة تكريماً للوفد الزائر.. عقب ذلك زار الوفد عدد من أقسام الاستقبال في المستشفى والتقى العاملين وقدَّموا لهم عدداً من الإهداءات تقديراً لجهودهم وعملهم في خدمة المرضى.

ويتكون الوفد من 28 طفلاً وطفلةً إضافة إلى مديرة الروضة الأستاذة حصة حمد الجريجير وطاقم إداري ضم الأستاذة مي الهقاص وسارة المطيري وطاقم تعليمي ضم الأستاذه تهاني العبيد وبدرية الخشان وفاتن الفريهيدي ومنى الخويطر وبدور الديواني ونورة الموسى وثراء الخشيبان.