«السعودية المصرية لرجال الأعمال» تشارك في مؤتمر «استثمر بمصر»

القاهرة - سجى عارف:

شاركت الجمعية السعودية المصرية لرجال الأعمال، بوفد رفيع المستوى على مدار يومين بمدينة أبو ظبي بالمؤتمر الاقتصادي الدولي بعنوان «استثمر بمصر» برئاسة الشيخ محمد الراجحي رئيس مجلس إدارة الجمعية، ونائبه الشيخ سلطان الدويش، وأحمد صبري درويش وعضو مجلس الإدارة والأمين العام للجمعية و20 شركة من الشركات السعودية.

وقال الأمين العام للجمعية، في بيان له إن مشاركة الجمعية في المؤتمر جاء حرصاً منها على التواجد بفاعلية في مثل هذه المؤتمرات الاقتصادية الدولية والتي تعود بالنفع على الاقتصاد المصري في شتى قطاعاته بمشاركة 700 شركة عالمية من كبرى الشركات بكافة القطاعات.

وأضاف درويش إن المؤتمر برعاية الدكتور، سلطان الجابر، وزير الدولة الإماراتي حيث يعتبر منصة لمعرفة إمكانيات الاستثمار في القطاعات المصرية، مثل البنية التحتية، والبنوك، والعقارات، والطاقة، والبتروكيماويات، والصناعة. وقال الشيخ سلطان الدويش، نائب رئيس مجلس الإدارة، إنه تم الإعداد لهذا المؤتمر من أجل تقديم تقييم دقيق وموثوق فيه للبيئة السياسية الجديدة في مصر، وفي نفس الوقت تقديم تحليل مفصل للإطار الاستثماري للبلاد خلال العشر السنوات المقبلة في جميع القطاعات.

موضوعات أخرى