سلطان بترجي يعرض تجربته في «قمة القادة في الإنشاءات»

أعلنت شركة «IHCC»، المزود لحلول البنية التحتية المتطورة والمتخصصة في تطوير مشاريع الرعاية الصحية والتعليم والمشاريع متعددة الاستخدامات، عن مشاركتها في القمة السنوية للقادة في الإنشاءات بالمملكة ، عبر الرئيس التنفيذي للشركة سلطان بترجي.

وتعتبر قمة القادة في الإنشاءات، التي تنظمها مجلة «كونستركشن ويك» والتي عقدت في دروتها الرابعة يوم 29 أكتوبر 2014 الحدث السنوي الرائد في صناعة الإنشاءات بالمنطقة، ويشارك فيه أبرز المطورين الرئيسيين والجهات المعنية وأصحاب المشاريع والمقاولين. وتشهد دورة العام الحالي مشاركة أكثر من 150 من أهم المتخصصين في قطاع الإنشاءات ضمن حلقات نقاش استراتيجية حول صناعة الإنشاءات ومواطن النمو.

وشارك سلطان بترجي، الرئيس التنفيذي لشركة IHCC، في حلقة نقاش تناولت مختلف القضايا الناشئة في قطاع الإنشاءات والعقارات، مثل ارتفاع مستويات الإنفاق على تطوير البنية التحتية الاجتماعية في كافة أنحاء منطقة الخليج، وكيف يمكن للمقاولين الفوز بعقود في هذا القطاع، والإمكانيات الخاصة المطلوبة وأفضل الأساليب لعقد شراكات مع أبرز المزودين العالميين في قطاعات التعليم والرعاية الصحية. واستعرضت حلقة النقاش أيضاً أهم الدراسات الرئيسية حيث سلطت الضوء على التميز الإقليمي في قطاع التشييد والبناء، فضلاً عن الجهود المبذولة في تحقيق أهداف الاستدامة من خلال مختلف المشاريع ذات الصلة.

وتعليقاً على مشاركته في أعمال القمة، قال بترج:»توفر لنا قمة القادة في الإنشاءات بالمملكة العربية السعودية منصة لعرض مشاريعنا للمستثمرين المحتملين، وفي الوقت ذاته، تزودنا أيضا بالفرصة للتواصل وتبادل أفضل الممارسات مع نظرائنا في الصناعة. وسوف تثمر المعرفة المكتسبة حول السوق عن تعزيز جهودنا لتقديم مساهمات قيمة في تطوير قطاع البنية التحتية في المنطقة بشكل عام وفي المملكة العربية السعودية بشكل خاص».

موضوعات أخرى