مدينة الملك عبدالله الاقتصادية تستعرض منتجاتها السكنية

تعلن المدينة الاقتصادية عن عرض قطع الأراضي الجديدة خلال الفترة من 22 إلى 23 نوفمبر بفندق جدة هيلتون، ويومي 27 و 28 نوفمبر لعام 2014 ميلادي في فندق الفيصلية بالعاصمة الرياض. ويأتي ذلك بالتزامن مع إعلانها عن بدء تسليم الأراضي السكنية ووثائق الملكية للمرحلة الثانية في حي «التالة جاردنز».

وأوضح الأستاذ فهد الرشيد، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لمدينة الملك عبدالله الاقتصادية، قائلاً: «ولله الحمد، اليوم نقوم بتحقيق خطوة هامة تتمثل في تسليم الأراضي ووثائق الملكية الخاصة بها، كذلك عرض قطع الأراضي الجديدة في حي التالة جاردنز. وتؤكد هذه الخطوة التزامنا بتوفير الحلول السكنية المختلفة لكافة شرائح المجتمع والتي تتميز بأسلوب حياة عصري ومتطور، وإن هذا ليعكس مكانة المدينة الاقتصادية أنها الوجهة الأمثل للسكن والاستثمار.» وأضاف:»إن المخطط العام لحي التالة جاردنز وتصاميم البناء الحديثة، بالإضافة إلى البنى التحتية ذات المعايير العالمية، من العوامل الهامة التي تلبي رغبات العديد من العائلات والمستثمرين».

يذكر أن حي «التالة جاردنز» يمتد على مساحة تبلغ أكثر من 2 مليون متر مربع ويتميز بموقعه في قلب مدينة الملك عبدالله الاقتصادية بالقرب من ساحل البحر الأحمر. وتعزيزاُ لأنماط الحياة الصحية والاجتماعية يتضمن الحي عند اكتمال تطويره على ممرات خاصة للتنزه وركوب الدراجات وملاعب للأطفال على امتداد 1 كيلو متر محاطة بالمساحات الخضراء ليكون نقطة التقاء وترفيه لساكنيه وسط طبيعة النخيل والأشجار.

وسوف يتمتع السكان بالخدمات المتنوعة والمرافق العامة المحيطة بالحي بمدينة الملك عبدالله الاقتصادية والتي تتضمن سلسلة مختلفة من المطاعم ذات الإطلالة البحرية والمتاجر و مسجد ومدرسة.

موضوعات أخرى