كلية الطب والمدينة الطبية بجامعة الملك سعود تكرم متقاعديها

الجزيرة - أحمد القرني:

أقامت كلية الطب والمدينة الطبية بجامعة الملك سعود حفل تكريم لموظفيها المتقاعدين، بحضور عميد كلية الطب والمشرف العام على المستشفيات الجامعية الأستاذ الدكتور فهد الزامل، والمدير التنفيذي للتشغيل بالمدينة الطبية الجامعية الأستاذ عبد المحسن الحماد العشري، والأستاذ الدكتور عمر العبيد المدير التنفيذي للشؤون الصحية بالمدينة الطبية الجامعية، والمدير الطبي بمستشفى الملك عبد العزيز الجامعي بالرياض الدكتور خالد القحطاني، ومدراء الإدارات بالمدينة الطبية الجامعية.

وصرح راعي الحفل، المدير العام التنفيذي للمدينة الطبية بجامعة الملك سعود الدكتور عبد الرحمن المعمر، بأن التكريم هو جزء من العرفان لزملاء عملوا في المدينة الطبية الجامعية، مشيداً بتفانيهم الذي كان له عظيم الأثر في تطور المدينة الطبية وتقدمها، وأعرب المعمر عن تمنياته لهم بدوام التوفيق.

وقال الدكتور فهد الزامل لقد عاصرنا مع زملائنا المتقاعدين خلال المراحل الانتقالية لمشروع تطوير المدينة الطبية تحدياتٍ كبيرة، إلا أن خبرتهم وتفانيهم وإخلاصهم أدى إلى توفير الوقت والجهد والمال. ومن جانبه ذكر العشري أن المتقاعدين هم رواة قصة نجاح المدينة الطبية، مؤكداً أن ولاءهم وجهدهم الذي بذلوه في خدمة المدينة الطبية سيذكره من يخلفهم .

موضوعات أخرى