«الوعلان» ترفع قدرتها الاستيعابية إلى 900 سيارة يومياً

رفعت شركة الوعلان الوكيل الحصري لسيارات هيونداي في المنطقة الوسطى مؤخراً قدرتها الاستيعابية من 550 إلى 900 سيارة يومياً في مراكز الصيانة الخاصة بها، عبر افتتاح مركزين جديدين للصيانة على مخرج 18 وطريق مكة، بالإضافة إلى مركز صيانة سريعة في منطقة الخرج.

وتأتي المراكز الجديدة في ظل ارتفاع أسهم الشركة واحتلال «هيونداي» المركز الخامس على مستوى العالم بين قطاع السيارات بحسب تصنيف شركة «إنتربراند» العالمية، وذلك نتيجة ارتفاع مبيعات الشركة لجودة المنتج وتنافسية الأسعار مما يتطلب معه تطويرا شاملا لباقي الخدمات ومنها خدمات ما بعد البيع.

وتأتي المراكز الجديدة مجهزة بأحدث الوسائل التقنية والتكنولوجية، لتلبي تطلعات واحتياجات العملاء ومحبي علامة «هيونداي»، وتقليل مدة الانتظار في مراكز الصيانة وتوفير أقصى درجات السرعة في هذه العملية.

وبحسب الشركة فإن الوعلان مستمرة في سياستها التوسعية لخدمات ما بعد البيع، وسترفع قدرتها الاستيعابية لتصل إلى 1500 سيارة يومياً مع نهاية عام 2014 وبداية عام 2015، يواكبها توسع في افتتاح مراكز وفروع أخرى لبيع قطع الغيار، إذ يبلغ عدد مراكز بيع القطع حتى اللحظة 55 فرعاً منتشرة في المنطقة الوسطى.

وتسعى الوعلان من خلال هذه الإستراتيجية للمحافظة على الريادة، وتقديم أفضل الخدمات للعملاء، وتطوير الكادر البشري والمهني وفق أحدث البرامج والأساليب المتبعة، وباحترافية عالية، سعياً منها لاحتلال مركز الصدارة في السوق السعودية التي تحتل فيها المركز الثاني وفق آخر الدراسات والإحصاءات الصادرة عن الجهات الرسمية والمختصة.

موضوعات أخرى