جاكوار لاند روفر تفوز بأفضل سيارة «كوبيه» وأفضل «دفع رباعي»

أعلنت جاكوار لاند روفر عن فخرها بنيل جائزتين مميزتين ضمن حفل توزيع جوائز الشرق الأوسط لأفضل السيارات لعام 2014 (MECOTY) الذي أقيم يوم الخميس الموافق 20 نوفمبر2014.

وتم تتويج جاكوار F-TYPE Coupé، السيارة الأكثر قوة وديناميكية على الإطلاق من جاكوار، بجائزة «أفضل سيارة كوبيه فاخرة» للعام، حيث حظيت بقدر كبير من الاهتمام في المنطقة منذ أن تم الكشف عنها في عام 2013، نظراً لجمعها بشكل مثالي بين التصميم الأخّاذ وأحدث التقنيات المتطورة.

كما تلقّت لاندروفر جائزة أخرى، مع فوز مركبتها رينج روفر سبورت، التي تعد من طرازاتها الأكثر مبيعاً في المنطقة، بلقب «أفضل مركبة دفع رباعي فاخرة». ومن خلال تقديم أفضل ديناميكيات القيادة على الطرق الوعرة لدى العلامة التجارية إلى جانب قدرة رائدة في فئتها على جميع التضاريس، لتستحق ما حققته من سمعة بوصفها المركبة الأسرع والأكثر مرونة واستجابة من لاند روفر على الإطلاق.

وفي سياق حديثه عن حفل توزيع الجوائز الذي أقيم في ميدان بيتش كلوب في جميرا بيتش ريزيدنس، قال بروس روبرتسون، مدير عام جاكوار لاندروفر لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: «يبدو أن جوائز الشرق الأوسط لأفضل السيارات للعام ستصبح واحدة من أكثر الجوائز أهمية في قطاع السيارات بالمنطقة، ونحن فخورون بأن تحظى اثنتان من أبرز مركباتنا بهذا المستوى الرفيع من التقدير. وتسهم كل من جاكوار F-TYPE Coupé ورينج روفر سبورت في إظهار مدى التزامنا بمواصلة الابتكار وإنتاج مركبات تمتاز بأعلى مستويات الجودة والنقاء، وتوفر تجارب قيادة مبهجة وفريدة من نوعها. وتم تصميم وتصنيع واختبار هاتين المركبتين خصيصاً للمنطقة، ونحن سعداء بالتأثير الذي تحدثانه هنا في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا».

موضوعات أخرى