جامعة سلمان تشارك في الرحلة الدولية الـ(13) في اليابان

الخرج - فهد الموسى:

شاركت جامعة سلمان بن عبدالعزيز ممثلة بعمادة شؤون الطلاب بوفد طلابي في الرحلة الدولية الثالثة عشرة لتبادل الزيارات والثقافات لشباب وطلاب الجامعات التي ينظمها الاتحاد العالمي للكشاف المسلم في دولة اليابان.

ترأس الوفد عميد شؤون الطلاب الدكتور مسفر بن محماس الكبيري وكان في استقبالهم في مدينة طوكيو الأمين العام للاتحاد العالمي للكشاف المسلم الدكتور زهير بن حسين غنيم وتضمن برنامج الرحلة عددا من البرامج والفعاليات الهادفة.

حيث تمت زيارة الملحقية الثقافية السعودية في اليابان واللقاء بالملحق الثقافي الدكتور عصام بخاري ، كما تم حضور ورشة حوارية تدور حول سبل المشاركة في نهضة الوطن ودور الطلاب الجامعيين في ذلك. كما تضمن البرنامج زيارة المركز الإسلامي في طوكيو وجامعة نتشقو اليابانية. وجامعة توكاي اليابانية والمعهد العربي الإسلامي في طوكيو وهو أحد معاهد جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلاميةوعدد من المعالم البارزة في اليابان. كما تم الالتقاء ببعض الطلاب السعوديين المبتعثين المتميزين في اليابان الذين تحدثوا عن تجربتهم الدراسية لطلاب الجامعات الزائرة وذكر الكبيري أن جامعة سلمان بن عبدالعزيز ممثلة في عمادة شؤون الطلاب تبادر للمشاركة في هذه البرامج الإثرائية المفيدة الممتعة المليئة بالخبرات والتجارب التي يتبادلها الطلاب المشاركون فيما بينهم وتكون حافزا لهم للارتقاء والتميز .