تعليم الجوف يفتتح معرض {يَكَادُ زَيْتُهَا يُضِيءُ} بدومة الجندل

الجوف - محمد الحموان:

افتتح المدير العام للتربية والتعليم بمنطقة الجوف الأستاذ مطر الزهراني معرض: {يَكَادُ زَيْتُهَا يُضِيءُ} في مدرسة الرابعة المتوسطة بدومة الجندل، بحضور مدير مكتب التربية والتعليم الأستاذ خالد الوشيح. وأثنى الزهراني على جهود إدارتي النشاط للطلاب والطالبات ومكتب التربية والتعليم بدومة الجندل، كما قدم شكره لمديرة ومنسوبات المدرسة على الإخراج المتقن للمعرض.

من جانبها، قالت مديرة الرابعة المتوسطة الأستاذة مريم الوشيح: إن هذا المعرض يأتي إيماناً بأهمية شجرة الزيتون المباركة وللتعريف بطريقة زراعتها وجني ثمارها ومراحل الإنتاج ومشاركة من منسوبات المدرسة في برنامج {يَكَادُ زَيْتُهَا يُضِيءُ}، حيث تضافرت جهود فريق المتكامل بالمدرسة لإظهار المعرض بالصورة اللائقة.

يذكر أن مشروع {يَكَادُ زَيْتُهَا يُضِيءُ} تقيمه الإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة الجوف، ممثلة في إدارتي النشاط الطلابي للبنين والبنات، بهدف الاهتمام بالزراعة بشكل عام وبشجرة الزيتون بشكل خاص لما لها من فوائد غذائية واقتصادية للمنطقة، وزرع بذور الخير في نفوس الطلاب والطالبات وتعزيز انتمائهم لأرض هذا الوطن المعطاء، وبذر حب العمل التطوعي في نفوس الناشئة، كما يهدف إلى تربية الناشئة على ثوابت دينية بسلوك جماعي.

موضوعات أخرى