الأهلي يغرد خارج السرب (استثمارياً) !

جدة - عمر عبدالعزيز:

وجدت إدارة النادي الأهلي عبارات الثناء والتقدير من جماهير فريقها عقب الخطوة الاستثمارية التي أعلن عنها رئيس النادي الأمير فهد بن خالد أمس الأول عندما تم الإعلان عن فض الشراكة مع شركة صلة الرياضية وتحمل النادي عملية تسويق تذاكره ذاتياً مع توقيع عقد مع شركة المجال الخاصة بإدارة وتنظيم الحشود ليقتصر دورها على تنظيم دخول الجماهير لمباريات الفريق التي يستضيفها في جدة.

وجاءت هذه الخطوة الاستثمارية لتؤكد حجم العمل الهائل الذي يقوم به فريق عمل الاستثمار والتسويق في النادي برئاسة الأمير فيصل بن خالد حيث نجح قبل شهرين من الآن في ابرام أكبر صفقة رعاية بين الأندية عندما وقع النادي الأهلي عقد شراكة مع الخطوط الجوية القطرية، ليستكمل العمل حالياً بتسويق التذاكر ذاتياً في خطوة هي الأولى أيضاً بين الأندية السعودية.

وأكد الأمير فهد بن خالد أن الأرباح المتوقعة من عملية تسويق التذاكر قد تصل إلى 30 مليون ريال سنوياً أي ما نسبته 15% من ميزانية النادي، مؤكداً أن نجاح تلك الفكرة يعود في المقام الأول إلى الحضور الجماهيري لمباريات الفريق خصوصاً وأن الأهلي أصبح يمتلك 95% من قيمة تذاكر مبارياته دون أي وسيط، ليضاف ذلك إلى امتلاك النادي لنسبة 100% من أرباح متجره الخاص ، وأكد رئيس الأهلي أن ناديه يسير في الطريق الصحيح نحو الوصول إلى مرحلة الاكتفاء الذاتي قريباً.

ميدانياً.. اختتم الفريق تحضيراته لمواجهة الليلة أمام الفيصلي ضمن الجولة العاشرة من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين، حيث ضم المدرب السويسري جروس عناصره الدولية إلى القائمة التي ستخوض مباراة الليلة على الرغم من ظهور الارهاق على مردودهم في التدريبات الأخيرة حيث اكتفى الثلاثي وليد باخشوين وأسامة هوساوي وسعيد المولد بإجراء تدريبات استشفائية طوال اليومين الماضيين .

موضوعات أخرى