قال: الكرة السعودية تراجعت ولا حل إلا بحل الاتحاد .. عضو شرف التعاون منصور العُمري:

لجنة المسابقات تستفز نادينا .. وعليها العمل بالعدل والمساواة

الجزيرة - الرياض :

أبدى عضو شرف التعاون منصور العُمري استغرابه الشديد من تصرف لجنة المسابقات باتحاد الكرة بتحديد مباراة الفريق المؤجلة امام الهلال في الجولة الثامنة .. وقال : لم تستشر اللجنة ادارة النادي في الموعد الجديد الذي سيزيد من الضغط والارهاق على اللاعبين الذين سيلعبون 3 مباريات قوية مع فرق الاتحاد والهلال والأهلي، وخصوصاً الزمن الفاصل فيما بين الجولتين الثانية عشرة والثالثة عشرة، حيث لا يفصل بينهما الا يومان وبالطبع هَذَا ليس من المنطق ولا العقل ، وهذا ما نعتبره ( استفزازا) من اللجنة للنادي .

وأضاف : ما يدعو للغضب أيضاً هو ذلك الصمت الذي تمارسه اللجنة وما زاد الطين بلة هو تجاهلها لمخاطبات النادي التي لم تجد آذناً تسمع وكأن مرجعية التعاون لا تعود لاتحاد، وكأن اللجان لاتعمل من أجل أندية الوطن كافة، ولكن الأحداث توحي بأن اللجنة تكيل بمكيالين وتحابي أندية ضد أخرى، وإلا ما كان لها ان تجبر نادينا على خوض لقاء مؤجل دون إشعارنا، ولعل ذلك هو الظلم والتماشي بعدم المساواة.

وتساءل : الى متى ولجان الاتحاد تسبب الشحن ولا تسعى لتخفيفه من خلال مبدأ المساواة بين الأندية ؟.

واستطرد : هذا الاتحاد فقد الثقة من غالبية الاندية ولم يعد له قبول في الشارع الرياضي بسبب كثرة المشاكل التي تتولد كل يَوْم من خلال لجانه المختلفة.

وطالب العُمري سمو الرئيس العام لرعاية الشباب بالتدخل سريعاً، مشيراً الى ان رياضتنا لن ترى النور في ظل الظلم والإجحاف بحق أندية دون أخرى.. وناشد بحل الاتحاد الذي كثرت مشاكله دون ان يضيف اي جديد .. وقال :لعل استقالات أعضاء الجمعية العمومية بسبب عدم العمل المنظم والعديد من المبررات كفيل بحل اتحاد لم يقدم لنا ما يدفعنا للأمام بل يجرنا للوراء ، وحقيقة نفذ صبرنا من تصرفات اعضائه

موضوعات أخرى