الحبسي يهنئ الرئيس العام بنجاح خليجي 22

الرياض :

هنأ رئيس الاتحاد الخليجي للإعلام الرياضي سالم الحبسي صاحب السمو الملكي الأمير عبد الله بن مساعد بن عبد العزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس اللجنة العليا المنظمة لدورة كأس الخليج العربي الـ22 لكرة القدم «خليجي 22 «بنجاح الدورة من النواحي التنظيمية والفنية والإعلامية.

وأرجع الحبسي في تصريحه تلك النجاحات للدعم والاهتمام الذي توليه حكومة المملكة العربية السعودية بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود ـ حفظه الله ـ لشباب ورياضيي المملكة خاصة وشباب ورياضيي دول مجلس التعاون والذي تحقق له ولله الحمد العديد من المكتسبات على الصعيدين المحلي والخارجي.

وأشار إلى أن «خليجي 22» شهدت أكبر تجمع إعلامي في تاريخها تعامل مع الحدث بشكل احترافي متكامل نظير ما توفر له فنياً ولوجستياً وضعت المتابع الرياضي في كل مكان في قلب الحدث.

وتمنى الحبسي في ختام تصريحه المزيد من التقدم والرقي للمنافسات الرياضية الخليجية خاصة دورات كأس الخليج والتي انطلقت منها المنتخبات والفرق الخليجية لساحات المنافسات القارية والدولية بفضل من الله عز وجل ثم لدعم أصحاب الجلالة والسمو قادة دول مجلس التعاون للقطاعين الشبابي والرياضي.

موضوعات أخرى