Car Magazine Wednesday01/08/2007 G Issue 35
سباقات
الاربعاء 18 ,رجب 1428 العدد35
ياماموتو يقود سيارة سبايكر في فورمولا 1

لندن -رويترز:

يستعد السائق الياباني ساكون ياماموتو لقيادة سيارة فريق سبايكر في آخر سبع جولات في بطولة العالم لسباقات فورمولا 1 للسيارات هذا الموسم بعد رحيل السائق الهولندي كريستيان البيرز عن الفريق.

ولم يصدر بعد تأكيد رسمي عن سبايكر الذي يوجد مقره في سيلفرستون وكان ياماموتو (25 عاما) سائق تجارب مع فريق جوردان عام 2005 وخاض سبعة سباقات مع سوبر اجوري الذي تدعمه شركة هوندا العام الماضي قبل أن يتحول لسائق تجارب ثان.

وأنهى ياماموتو ثلاثة سباقات لم يحرز خلالها أي نقاط.

ومن شأن تأكيد اختيار ياماموتو كسائق ثان لسبايكر إلى جانب الألماني الصاعد ادريان سوتيل في الفريق الذي تزوده فيراري بالمحركات إنهاء أي أمل لدى الهندي نارين كارثيكيان والنمساوي كريستيان كلاين في تمثيل الفريق.

ومنح الفريق ماركوس وينكلهوك فرصة واحدة خلال سباق جائزة أوروبا الكبرى على حلبة نوربورجرينج بألمانيا ليقدم السائق الالماني أداء مذهلا أمام جمهوره حيث تصدر السباق بعد أن كان أول سائق يقوم بتبديل الإطارات لتلائم أرض الحلبة المبللة.

واختبر سبايكر كلاين وهو سائق احتياطي في هوندا بعد إنهاء الفريق لعقد البيرز بسبب مشاكل في الرعاية في حين كان كارثيكيان وهو سائق تجارب مع فريق وليامز أحد المرشحين للفوز بمكان في الفريق.

وأكد هوندا أن كلاين الذي استغنى عنه ريد بول الموسم الماضي سيشارك مع الفريق كسائق احتياطي خلال سباق جائزة المجر الكبرى.


 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

البحث

أرشيف الأعداد الأسبوعية

ابحث في هذا العدد

صفحات العدد

خدمات الجزيرة

اصدارات الجزيرة