Car Magazine Wednesday01/08/2007 G Issue 35
سباقات
الاربعاء 18 ,رجب 1428 العدد35
حمشو بطلاً لسباق السرعة السوري الأول

نادي السيارات - دمشق:

توج السوري محمد حمشو بطلاً لسباق السرعة السوري الأول الذي أقيم بمشاركة (31) متسابقاً من سورية والأردن والكويت وبتنظيم من نادي السيارات السوري ورعاية وزارة السياحة السورية.

وفوز (حمشو) باللقب جاء من الجولة الأولى للسباق عندما سجل زمناً قدره (1.33.80) د ليبقى هذا الرقم مستعصياً على الكسر في الجولات الثلاث من السباق حتى من قبل صاحبه الذي حاول في جولة التمايز لكن اجزاء من الثانية خانته.

وجاءت المنافسة الأبرز لحمشو من شقيقه (احمد) الذي ابتعد عنه بثانية واحدة فقط وحل ثانياً في السباق الذي جرت منافساته في مجمع زمان الخير قرب دمشق وأمام عيون مئات المتفرجين كان أولهم بطل سورية لعامين متتاليين فادي حمادة.

غياب الأردنيين الأخوة نجار لم يقلل كثيراً من المنافسة الأردنية في السباق حيث صعد الأردني رامي كغدو إلى منصة التتويج ليحمل كأس المركز الثالث بفارق أجزاء من الثانية عن السوري شادي كزبري الذي حل رابعا.

وجاء الأردنيان محمد تيسير وباركيف شادويان بالمركزين الخامس والسادس بعد أداء جيد خاصة من الأخير الذي شارك على سيارة رياضية مميزة أثارت فضول الجماهير التي احتشدت لمتابعة فصول من الاستعراضات اللاهبة في أجواء مناخية لاهبة أيضاً حيث تجاوزت درجة الحرارة الأربعين بشكل غير مسبوق وكان ابرز هذه الاستعراضات من اللبناني روجيه فغالي بطل رالي لبنان الدولي.

وبنتائج سباق السرعة الأول وهو المرحلة الثانية من بطولة سورية (2007) اشتعلت منافسات بطولتي سورية والأردن على اعتبار أن بطولات كل من سورية ولبنان والأردن وقبرص صارت تؤثر على بعضها البعض وظهر ذلك جلياً بعدد المتسابقين الأردنيين غير المسبوق (11متسابقاً) الذين قدموا للمشاركة في السباق السوري ويستعد نادي السيارات السوري لتنظيم سباق السرعة الثاني ضمن البطولة الذي ينطلق يوم الجمعة المقبل في مدينة حلب السورية.


 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

البحث

أرشيف الأعداد الأسبوعية

ابحث في هذا العدد

صفحات العدد

خدمات الجزيرة

اصدارات الجزيرة