Car Magazine Wednesday02/05/2007 G Issue 22
مجتمع
الاربعاء 15 ,ربيع الثاني 1428 العدد22

وكلاء السيارات يزورون مزاد السيارات الدولي بالرياض

قام وفد مكون من كبار وكلاء السيارات والعاملين في قطاعاتها بزيارة لمقر المزاد الدولي للسيارات بالرياض.

وقام الوفد الذي كان في استقباله مدير المزاد المهندس/ عمر الحسين بتفقد أقسام المزاد ومرافقه، واستمعوا إلى شرح واف عن العمل المنوط بكل قسم ومرفق، كما اطلعوا على التجهيزات التقنية المتقدمة التي تنظم عمل المزاد، ومراحل إتمام عملية البيع منذ بدئها حتى انتهائها.

كذلك اطلع الوفد على المرافق المساندة في المزاد والمكاتب التابعة لإدارة ومكاتب شركات تقسيط السيارات ومكاتب التأمين، فضلاً عن المرافق الخدماتية الأخرى.

وأبدى الوفد في ختام الزيارة سروره العميق بتدشين هذا المرفق المهم في مدينة الرياض، وأكد الزائرون أن المزاد مشروع فريد من نوعه في المنطقة، وأن خدماته ستحقق نقلة كبرى في نشاط المزادات على السيارات، خصوصاً على ضوء التقارير والدراسات التي تؤكد الاتساع الكبيرالمتوقع لهذا النشاط خلال المراحل القادمة. وضم الوفد الزائر وكلاء السيارات وبعض الأسماء اللامعة في نشاط السيارات وهم: تويوتا، المتحدة للتقسيط، الجميح (الأفضلية)، سوزوكي، ذيب لتأجير السيارات، وشركة اليم العربية لتأجير السيارات.

الجدير بالذكر أن المزاد الدولي للسيارات بالرياض يتبع لشركة الرياض للتعمير، ويقع في أراضي الشركة الكائنة في الجزء الشمالي الشرقي من مدينة الرياض على خط الدمام السريع، وسيتم تشغيله الفعلي في الحادي عشر من مايوم القادم بعد أن دشنه فعلياً خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز يوم الأربعاء الماضي ضمن عدد من المشروعات بمنطقة الرياض.


 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

البحث

أرشيف الأعداد الأسبوعية

ابحث في هذا العدد

صفحات العدد

خدمات الجزيرة

اصدارات الجزيرة