Car Magazine Wednesday02/05/2007 G Issue 22
مجتمع
الاربعاء 15 ,ربيع الثاني 1428 العدد22

الجفالي تعلن وصول الفئة (سي) وتفتتح معرضاً خاصاً بها

جدة - نادي السيارات

أعلنت شركة إبراهيم الجفالي وإخوانه للسيارات، الوكيل الحصري لمرسيدس - بنز في المملكة عن وصول الفئة C الجديدة إلى السوق السعودية.

وقال صافي قبيسي، المدير العام لشركة إبراهيم الجفالي وإخوانه: (تعتبر مبيعات الفئة C أفضل مبيعات لمرسيدس - بنز على مستوى العالم، حيث بلغ عدد السيارات المباعة حتى الآن من هذه الفئة أكثر من ستة ملايين سيارة، بما يشكل (قصة نجاح رائعة).

وأشار قبيسي إلى انه نظراً لما تمثله الفئة C من اهمية لدي شركة مرسيدس- بنز، وما تناله من إقبال واسع من قبل المشترين، قررت شركة الجفالي افتتاح معرض خاص لعرض سيارات هذه الفئة، في تقليد يتبع لأول مرة في تاريخ مرسيدس- بنز. وسيكون هذا المعرض بصورة مؤقتة لمدة أربعة أشهر فقط لإتاحة الفرصة أمام عشاق هذه الفئة للتعرف عليها عن كثب وفي أجواء غير مسبوقة. ويقام المعرض في شارع التحلية بجدة، وهي منطقة تتميز بتواجد مكثف للعديد من العلامات الفاخرة في مختلف المجالات، وهو ما يتناسب تماماً مع ما تتمتع به الفئة C من فخامة وتميز.

وقد حققت مرسيدس بنز الفئة C الجديدة انجازات جديدة بعد تصميمها وتجربتها بكثافة في منطقة الشرق الأوسط وحول العالم لتحتل مكانا متقدما في هذه الفئة من السيارات. وأضاف قبيسي: (يمكن مفهوم السمات المختلفة لنفس الطراز عملاء مرسيدس من اختيار ما يلائم أذواقهم الفردية وأسلوب حياتهم بصورة أكثر تميزا من السابق).

وأضاف: (تشترك جميع الطرز مع أحدث التقنيات وأكثرها تطورا، فتتوفر باقة (اجيليتي كونترول) الجديدة التي تضم نظام التحكم بمخمد امتصاص الصدمات حسب الظروف ونظام الإضاءة الذكية مع خمس وظائف إضاءة، ونظام (بري سيف) للحماية المسبقة للركاب، وشاشة تحكم ملونة، وكلها جزء من مفهوم التحكم بالعرض في الفئة C الجديدة المستقاة من طرز مرسيدس بنز الفخمة).


 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

البحث

أرشيف الأعداد الأسبوعية

ابحث في هذا العدد

صفحات العدد

خدمات الجزيرة

اصدارات الجزيرة