Car Magazine Wednesday02/05/2007 G Issue 22
أخبار
الاربعاء 15 ,ربيع الثاني 1428 العدد22

جنرال موتورز تفوز بجائزة (أوتوموبيل) لرعاية المستهلك

دبي - الإمارات العربية المتحدة

قدمت مجلة (أوتوموبيل) العربية المتخصصة في السيارات جائزة رعاية المستهلك للعام 2006 الى جنرال موتورز، وذلك نظراً لاستثمارات الصانع الأمريكي المستمرة وجهوده الدؤوبة في سبيل تحويل تجربة الامتلاك الى تجربة استثنائية. وقدّم إبراهيم فخري رئيس تحرير مجلة أوتوموبيل هذه الجائزة الى تيري جونسون، المدير الإقليمي لجنرال موتورز الشرق الأوسط خلال حفل خاص أقيم في دبي.

وفي هذا السياق قال فخري: (لم يعد النجاح في منطقة الشرق الأوسط محصوراً بتوفير سيارات سياحية ورياضية متعددة الاستعمالات تتمتع بجودة عالية وحسب، فقد تطور السائق العربي وأصبح واعياً لدرجة بات يتوقع فيها الأفضل، وبالأخص لجهة الخدمة التي تبدأ منذ لحظة دخوله الى صالة العرض. وجنرال موتورز ما زالت الأكثر تألقاً في هذا المضمار منذ سنوات طويلة).

أما تيري جونسون، فقال: (يسعدني تسلّم هذه الجائزة بالنيابة عن جنرال موتورز وعن جميع وكلائنا في منطقة الشرق الأوسط. فجنرال موتورز تحقق الأرقام القياسية تلو الأخرى وهذا أمر يعود الفضل فيه الى كوننا نعمل بجهد مستمر للتأكد من أن كل زبائننا يحصلون على تجربة امتلاك تفوق توقعاتهم عندما يقدمون على شراء أي من سيارات جنرال موتورز).


 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

البحث

أرشيف الأعداد الأسبوعية

ابحث في هذا العدد

صفحات العدد

خدمات الجزيرة

اصدارات الجزيرة