Car Magazine Wednesday02/05/2007 G Issue 22
أخبار
الاربعاء 15 ,ربيع الثاني 1428 العدد22

فورد تتفوق في تقرير (نفقات التأمين ضدّ التصادم)

نالت سيارات فورد ولينكولن وميركوري تقديراً رفيعاً من (هيئة السلامة المرورية على الطرق السريعة) بحصولها على 10 تصنيفات باعتبارها الأفضل ضمن فئاتها، وفقاً لتقرير (النفقات النسبية للتأمين ضد التصادم) لعام 2007 الصادر في الولايات المتحدة الأمريكية. وفازت سيارات فورد بـ 8 مراتب أولى.

وقال حسين مراد، مدير المبيعات والتسويق في فورد الشرق الأوسط: (نحن فخورون بحصولنا على هذا التقدير المهم؛ إذ يعكس تقرير هيئة السلامة المرورية على الطرق السريعة، مدى التزام فورد بإنتاج سيارات تتميز بجودة عالية وأداء لا يضاهى، وتضمن أقل قدر من الضرر في حال وقوع الحوادث، بما يخفض تكاليف التأمين إلى الحد الأدنى). ويقارن التقرير بين تكاليف التأمين بحسب نوع السيارة من طراز إلى آخر، بناءً على حجم الضرر الذي يمكن أن يصيب هذه السيارات في حال وقوع الحوادث. وتم التوصل إلى هذه النتائج اعتماداً على الدراسة التي أجراها (معهد بيانات الحوادث على الطرقات السريعة).

وتشمل قائمة سيارات فورد ولينكولن وميركوري الحاصلة على تصنيفات عالية: (فورد إف 150)، و(فورد إف 250 سوبر ديوتي)، و(لينكولن تاون كار)، و(ميركوري جراند ماركيز)، و(موستانج جي تي) ذات السقف المتحرك، كذلك احتلت كل من (ميركوري ميلان) و(لينكولن زيفاير) و(فورد فايف هندرد) و(فورد إسكيب) و(لينكولن نافيجايتور) واحدة من المراتب الثلاث الأولى ضمن فئاتها.


 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

البحث

أرشيف الأعداد الأسبوعية

ابحث في هذا العدد

صفحات العدد

خدمات الجزيرة

اصدارات الجزيرة