Car Magazine Wednesday02/05/2007 G Issue 22
تقاطع
الاربعاء 15 ,ربيع الثاني 1428 العدد22
رسائل ضوئية لقائدي السيارات

عندما يتخطى قائدو السيارات من طراز ميني لوحات الإعلانات في أربع مدن أمريكية كبرى، فإن اللوحات ترسل رسائل ضوئية شخصية إليهم.

وتنشط ميدالية خاصة متصلة بمفتاح السيارة ميني لوحات الإعلانات الضخمة باستخدام تكنولوجيا تحديد التردد. وتتضمن الرسائل النمطية التي تتمنى لهم السلامة.

وصرح متحدث باسم شركة ميني في ميونيخ أن الإعلانات سوف تظل لمدة 12 شهراً في نيويورك وسان فرانسيسكو وميامي وشيكاغو قبل أن تقرر شركة صغيرة لصناعة السيارات تملكها شركة بي ام دبليو في الولايات المتحدة ما إذا كانت سوف تقوم بتوسيع المشروع.

ولا توجد حالياً أي خطط لإقامة لوحات إعلانات مماثلة في أوروبا.

ولكي يحصل أكثر من 4000 من ملاك سيارات ميني على عروض حسب رغبتهم، يتم دعوتهم لتسجيل أسمائهم والاسم الملقبة به سياراتهم ومهنتهم وتفاصيل عن عاداتهم في القيادة في موقع خاص على شبكة الإنترنت.

وتقول شركة (مينى يو اس اية) إن الفكرة تهدف إلى أن تلقى قبولاً لدى السائقين الشبان للسيارات المحبوبة والعاشقين للتكنولوجيا الجديدة.

وقال المتحدث اندرو كتلير (مالكو سياراتنا يقدرون الأشياء الجديدة والمبتكرة، ولهم وجهات نظر متقدمة ورائدة). وتعد السوق الأمريكية سوقاً هامة لشركة بي ام دبليو التي باعت 39171 سيارة من طراز ميني هناك في العام الماضي.


 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

البحث

أرشيف الأعداد الأسبوعية

ابحث في هذا العدد

صفحات العدد

خدمات الجزيرة

اصدارات الجزيرة