Car Magazine Wednesday  03/10/2007 G Issue 44

الاربعاء 21 ,رمضان 1428 العدد44

 

 

في هذا العدد

 

مجتمع

 
ارتفاع مبيعات سوزوكي السعودية

الرياض - نادي السيارات

كشفت شركة سوزوكي السعودية، الموزع الحصري لسيارات سوزوكي والتابعة لمجموعة بامعروف، عن ارتفاع مبيعاتها للنصف الاول من العام الحالي مقارنة بالعام الماضي. وتحققت هذه الزيادة في ضوء السياسات التي تنتهجها الشركة وتنوع السيارات التي تقدمها وخدمات ما بعد البيع وإرضاء العملاء إلى جانب سياسة الائتمان التي تناسب كافة الشرائح في المملكة.

كما عزت الشركة زيادة المبيعات إلى افتتاح فروع وصالات عرض جديدة في مختلف مدن المملكة، فعلى سبيل المثال تم افتتاح معرض جديد بمدينة الرياض على الطريق الدائري الشمالي ليصبح للشركة فرع كامل الخدمات بطريق خريص، وصالة أخرى بمنطقة الشفا بالإضافة إلى الصالة الجديدة بالدائري الشمالي. كما ستقوم الشركة بافتتاح فرع لها بمدينة بيشة في القريب العاجل حتى يكتمل عقد فروع المنطقة الجنوبية (جيزان - نجران - أبها - خميس مشيط - محايل عسير).

واشار السيد أحمد شمائل، مدير مبيعات الشركة إلى أنه على الرغم من اهتمام الشركة الكبير بمدينة الرياض لما لها من أهمية كبيرة تجعل حصتها من السيارات الأكبر على مستوى المملكة العربية السعودية، إلا أن الشركة تعطي نفس الاهتمام لباقي مدن المملكة ويتضح ذلك من وجود الشركة في معظم المدن من خلال فروعها ومن خلال عملائها المتواجدين في جميع مناطق السعودية.

وعبر السيد أحمد شمائل عن تفاؤل الشركة الكبير بتحقيق نتائج أفضل خلال النصف الثاني من هذا العام.

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 
 
 
بريدنا الإلكتروني
 
البحث
 
أرشيف الأعداد الأسبوعية
 
صفحات العدد
خدمات الجزيرة
الطقس
بريدنا الإلكتروني
اصدارات الجزيرة