Car Magazine Wednesday  03/10/2007 G Issue 44

الاربعاء 21 ,رمضان 1428 العدد44

 

 

في هذا العدد

 

مجتمع

 
ذيب تشتري سيارات لكزس

الرياض - نادي السيارات

قامت شركة ذيب لتأجير السيارات بشراء مجموعة من سيارات لكزس 350ES موديل 2008 استكمالا لموديلاتها من أفخم وأحدث الطرازات استعدادا لموسم العيد.

ووقع الصفقة كل من محمد أحمد الذييب مدير عام شركة ذيب لتأجير السيارات ومحمد العتيبي مدير عام مبيعات الشركات بالمنطقة الوسطى بشركة عبد اللطيف الجميل للسيارات والتي يتم بموجبها تسليم شركة ذيب مجموعة من سيارات لكزس .350ES

وقال محمد أحمد الذييب مدير عام شركة ذيب لتأجير السيارات أن شركة عبد اللطيف جميل تعد من الشركات الرائدة بين كبريات وكلاء السيارات بالسعودية مشيرا إلى أهمية التعاون والعلاقة القوية بين الشركتين والتي بدأت منذ أكثر من عشر سنوات مما دعم هذه العلاقة بعقد العديد من الصفقات.

وأوضح الذييب أن الصفقة الجديدة تضم مجموعة من سيارات لكزس 350ES موديل 2008 إضافة إلى سيارات لكزس 300، لكزس 350، لكزس430، لكزس 460 مؤكداً أن شركة ذيب أول شركة لتأجير السيارات تشتري هذا الطراز الحديث من لكزس 350ES .

وبيّن الذييب أن اختيار سيارات لكزس يترجم الطلب المستمر على هذا النوع من السيارات من قبل شريحة كبيرة من العملاء التي لا نرضى عنها بديلا.

من جهته أكد محمد العتيبي مدير عام مبيعات الشركات بالمنطقة الوسطى أن شركة عبد اللطيف جميل تبذل قصارى جهدها في دعم شركات تأجير السيارات وعلى رأسها شركة ذيب وأشاد بالخدمات المتطورة التي تقدمها الشركة مما أكسبها قاعدة عريضة ومتميزة في السوق السعودي مؤكدا أن اختيار شركة ذيب لسيارات لكزس يعد خطوة متميزة أخرى في هذا الاتجاه.

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 
 
 
بريدنا الإلكتروني
 
البحث
 
أرشيف الأعداد الأسبوعية
 
صفحات العدد
خدمات الجزيرة
الطقس
بريدنا الإلكتروني
اصدارات الجزيرة