Car Magazine Wednesday04/04/2007 G Issue 18
مجتمع
الاربعاء 16 ,ربيع الاول 1428 العدد18
جائزة ل (سوزوكي السعودية)

أعلنت شركة (سوزوكي السعودية)، الوكيل الحصري لسيارات (سوزوكي) في المملكة، عن حصولها على جائزة الأداء المتميز من قبل الشركة اليابانية صاحبة العلامة التجارية وذلك لتحقيقها أفضل نسبة مبيعات في منطقة الشرق الأوسط خلال العام الماضي. وشهد المقر الرئيسي للشركة الواقع في مدينة جدة في 4 مارس - آذار تسليم الجائزة من قبل كازويوكي ياماشيتا، نائب مدير الكوادر في شركة (سوزوكي) لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا.

وقال احمد شمايل، مدير المبيعات في شركة (سوزوكي السعودية): (يسرنا الحصول على جائزة الأداء المتميز، حيث تم اختيار شركتنا كأفضل موزع لسيارات (سوزوكي) في الشرق الأوسط. وندين بهذه الجائزة إلى جميع الجهود المبذولة في مجال خدمة العملاء المتخصصة وخدمات ما بعد البيع وتدريب الكوادر واتباع أفضل معايير التسويق بغية نيل رضا واستحسان العملاء). ومن المقرر أن تفتتح (سوزوكي السعودية) أربع صالات عرض جديدة ضمن خطة توسيع شبكة فروعها في المملكة.

وتأتي هذه الخطوة في إطار سعي الشركة لترسيخ حضورها في الأسواق السعودية وتوفير مجموعة متنوعة من طرز (سوزوكي) للإيفاء بمتطلبات العملاء من شريحة الأفراد والعائلات والمؤسسات.

وتمتلك (سوزوكي السعودية) 21 فرعاً في أنحاء المملكة كجزء من استراتيجيتها الرامية إلى توفير منتجاتنا للعملاء في الأسواق المهمة. وتشهد الشركة في الوقت الراهن تنفيذ خطة شاملة لتلبية كافة احتياجات العملاء بما فيها الخدمات المتخصصة بالعملاء والمركبات.


 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

البحث

أرشيف الأعداد الأسبوعية

ابحث في هذا العدد

صفحات العدد

خدمات الجزيرة

اصدارات الجزيرة