Car Magazine Wednesday04/04/2007 G Issue 18
مجتمع
الاربعاء 16 ,ربيع الاول 1428 العدد18

عنيزة تسدل الستار على (تحدي هايلكس)

عنيزة - خالد الفرج، خالد الفريهيدي:

اختتمت فعاليات مهرجان (تحدي هايلكس 2007) في الثالث والعشرين من مارس التي نظمتها شركة عبد اللطيف جميل المحدودة واحتضنها نفود مهرة بمحافظة عنيزة على هضابها وكثبانها الرملية الذهبية الساحرة وذلك وسط حشد جماهيري كبير قدّر بالآلاف متخطياً كل التوقعات، وبرعاية محافظ عنيزة المهندس مساعد السليم، والكلية التقنية في عنيزة، وأعيان المحافظة.

وفي تصريح لنادي السيارات عبّر مدير مركز فرع شركة عبد اللطيف جميل بمحافظة عنيزة الأستاذ صالح الزيدي عن سعادته للإقبال الكبير من الشباب الذي حظيت به الفعاليات، وأضاف أن الهدف من إقامة مثل هذه المسابقات يعود إلى الموقع الجغرافي لعنيزة وكذلك إلى حب الشباب للمغامرة في مثل فئة هذه السيارات إضافة إلى ترويج موديل هايلكس 2007 لدى الجمهور، والحقيقة اندهشت من التواجد الجماهيري الكبير الذي كان من نجاح الفعاليات وأشكر صحيفة الجزيرة على متابعتها وحضورها الدائم وتفاعلها مع كل ما يهم محافظة عنيزة. وبالانتقال إلى أحداث الفعالية فقد تقاطر شباب وجمهور عنيزة منذ الصباح الباكر إلى نفود مهرة للمشاركة في (تحدي هايلكس 2007) والوفاء بوعدهم لتويوتا هايلكس حيث شاركوا بالتطعيس منذ الظهيرة حتى غروب الشمس لاستعراض قوة وصلابة هايلكس 2007 خصوصاً في المناطق الوعرة وعلى الكثبان الرملية، وقد غلب على أحداث الفعالية طابع المنافسة القوي، وروح المغامرة والتحدّي الذي يعشقها شباب عنيزة الجانحين إلى طرازات هايلكس منذ أن وطأت أرضهم، حيث يشكل حجر زاوية لكل راغب باقتناء بيك أب في تلك المنطقة.

وقد لبّى حشد إعلامي كبير ضم المقروء، والمسموع والمرئي دعوة شركة عبد اللطيف جميل للمشاركة في هذا الحدث وقيادة هايلكس التجريبية، واختبار التطعيس الذي يعتبر التجربة الأولى لغالبيتهم، كما أبدوا إعجابهم بمواصفات هايلكس 2007 الجديد ابتداء من التصميم الخارجي الأنيق المفعم بالديناميكية والمقصورة الأكثر راحة والقيادة الأكثر متعة وثباتاً مقارنة بمثيلاتها من نفس الفئة.

كما يعتبر محرك هايلكس الأقوى في فئته 2.7لتر، 4 سلندر، 16 صماماً، 158 حصاناً و241 ن م صافي العزم.

الأستاذ محمد باحسن مدير تسويق الفعاليات والعلاقات العامة في شركة عبد اللطيف جميل للاستيراد والتوزيع المحدودة أوضح خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد على هامش انعقاد أحداث (تحدي هايلكس 2007) أن اختيار محافظة عنيزة يعتبر وفاء من قبل شركة عبد اللطيف جميل لأهالي عنيزة (المولعين بهذا الطراز) وهذا ما يؤكده حجم المبيعات المرتفع لطراز هايلكس حيث تحتل عنيزة المركز الأول على مستوى المملكة، كما أن المخزون المتوفر من طراز هايلكس 2007 هو أقل من الطلب المتزايد على هذا الطراز.

وفي نفس السياق اعتبر الأستاذ محمد باحسن أن لموقع المدينة الجغرافي وطبيعتها الرائعة خلال هذه الأيام (الربيع) دورهما في إقامة الفعالية على أرض عنيزة (أرض الشهامة والرجولة). وفي موضوع آخر أوضح باحسن أن شركة عبد اللطيف جميل تهتم بمختلف النشاطات الرياضية وتدعمها في مختلف مناطق المملكة.

وفي نهاية المهرجان قام محافظ عنيزة المهندس مساعد السليم بتسليم الفائزين الكؤوس والجوائز النقدية والمقدمة من شركة عبد اللطيف جميل المحدودة إلى الفائزين عن فئات تحديات التطعيس ومنافسة 2007 القوة والمتانة ومسابقة أقدم سيارة هايلكس. الذين وصلوا إلى المراكز الثلاث الأولى وهم الأول: عمر عبيد الحربي والثاني: عبد الله عبيد الميموني والثالث: ممدوح إبراهيم الرشيد، وكذلك قام سعادته بتسليم جوائز كوبونات الصيانة المجانية لكل من سليمان علي العبيد وعبد الله عبد الرحمن السريع وبدر العجاجي ومحمد الجريد وعبد الرحمن حمد الخليفي ومعاذ صالح النفيسة ونبيل عبد العزيز البويدي.


 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

البحث

أرشيف الأعداد الأسبوعية

ابحث في هذا العدد

صفحات العدد

خدمات الجزيرة

اصدارات الجزيرة