Car Magazine Wednesday04/04/2007 G Issue 18
مجتمع
الاربعاء 16 ,ربيع الاول 1428 العدد18

العيسى تستلم جائزة (تحدي الرئيس)

الرياض - نادي السيارات:

تسلمت شركة عبداللطيف العيسى للسيارات الوكيل المعتمد لجنرال موتوزر بالسعودية جائزة (تحدي الرئيس) من الشركة الصانعة لعام 2006م وذلك بعد أن حققت الجائزة (قبل نهاية المدة بثلاثة أشهر) كأول وكيل يحقق هذه الجائزة في دول الخليج خلال العام الماضي.

وجرت مراسم توزيع الجوائز بحضور عبدالمحسن العيسى رئيس مجلس إدارة شركة عبداللطيف العيسى للسيارات والرئيس التنفيذي لشركة عبداللطيف العيسى للسيارات هشام خرطبيل بمدينة البندقية في إيطاليا، حيث تم تسليمهم الجائزة من قبل السيد: ريك واغنير المدير التنفيذي ورئيس مجلس إدارة شركة جنرال موتورز، وحضر حفل التسليم كبار مسئولي شركة جنرال موتورز في الشرق الأوسط.

ويأتي هذا الإنجاز بعد أن حققت شركة عبداللطيف العيسى للسيارات نمواً في المبيعات خلال عام 2005م نسبته 45%، وحققت نمواً متزايداً في مبيعات عام 2006م نسبته 59%.

وعبر عبدالمحسن العيسى عن شكره لشركة جنرال موتوزر لهذا التكريم، مشيراً إلى أن الشركة استطاعت خلال العام الماضي تحقيق نمو كبير في المبيعات الأمر الذي يعكس التطور الكبير في أداء العاملين بالشركة، إضافة إلى مقدرتها على المنافسة بشكل أفضل خلال هذا العام.

وأضاف قائلاً: نفتخر بأن نكون أول وكيل في دول الخليج يحقق جائزة تحدي الرئيس خلال عام 2006م بنهاية شهر (9) قبل نهاية موعدها ب3 أشهر.

مما يذكر أن جائزة (تحدي الرئيس) والتي تقدمها شركة جنرال موتوزر كل عام هي عبارة عن برنامج سنوي يتم خلاله تكريم وكلائها من الشركات في العالم وتشمل معايير الاختيار ومجالات البيع ورضا العملاء وتحقيق الأهداف المنشودة والمحددة مسبقاً، وقد تجاوزت شركة عبداللطيف العيسى للسيارات جميع أهدافها بثقة عملائها فيها.


 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

البحث

أرشيف الأعداد الأسبوعية

ابحث في هذا العدد

صفحات العدد

خدمات الجزيرة

اصدارات الجزيرة