Car Magazine Wednesday04/04/2007 G Issue 18
أخبار
الاربعاء 16 ,ربيع الاول 1428 العدد18

جي أم سي تدشن جديدها

دبي، الإمارات العربية المتحدة -

أطلقت جي أم سي مؤخراً سيارتها أكاديا 2007 التي تنتمي إلى فئة سيارات الكروس أوفر المترفة وطراز العام 2007 من سييرا، الشاحنة الخفيفة وكبيرة الحجم أيضاً في دبي خلال حدث جمع الصحافة المتخصصة ووكلاء سيارات جي أم سي في منطقة الشرق الأوسط.

وقد جرى حفل الإطلاق في مركز دبي العالمي للمؤتمرات والمعارض عاكساً قيم علامة جي أم سي (الفئة المحترفة) ومقاييسها العالية التي تعتمدها في سياراتها والتزامها بتحقيق الأفضل وتوفيره للمستهلك. وكانت صالات مركز المؤتمرات قد زُينت لتماشي التراث الغني لعلامة جي أم سي على الصعيدين العالمي والإقليمي مع التركيز على الماضي والحاضر والمستقبل.

وخلال زيارته الأولى للمنطقة، قام بوب لوتز، نائب رئيس جنرال موتورز لقسم تطوير المنتجات العالمية، بتوضيح مكانة جنرال موتورز العالمية، مركزاً على مدى استفادة الشركة من نهج تطوير المنتجات العالمي الجديد الذي تعتمده حالياً.

وفي هذا السياق، قال بوب لوتز: (نحن نركز بشكل كبير على التصميم. فلطالما قلت أن التصميم أو بالأحرى الشكل يبقى العامل الأهم لتميز منتج ما عن غيره. وجنرال موتورز تملك اليوم قدرات خاصة على صعد تصميم المنتج العالمي وتطويره وتصنيعه. أما الهدف الرئيسي من ذلك، فلا يعود إلى رفع المبيعات وحسب، بل إلى توفير أفضل سيارة في كل قطاع).

وقال تيري جونسون، المدير الإقليمي لجنرال موتورز في منطقة الشرق الأوسط: كان اليومان الأخيران رائعين وبالأخص لجهة الإثبات الذي قدمته جي أم سي أكاديا وسييرا لجهة تعزيزهما لقيم ومقاييس سيارات جي أم سي التي تتفوق دوماً على توقعات المستهلك. ولطالما كانت جي أم سي من العلامات الموثوقة في منطقة الشرق الأوسط وقد اختبر عملاؤنا مدى القدرات التي تتحلى بها هذه العلامة.

ومع تلبيتها لحاجات وطلبات المستهلك مهما كان توجهه، توفر أكاديا 2007 مزيجاً من الترف الذي يسهل استعماله مع مقصورة رحبة تتسع لثمانية ركاب كحد أقصى مع حجم كبير للتحميل. وتتوفر أكاديا بمحرك جنرال موتورز الذي يعتمد تقنية V6 الذي تبلغ سعته 3.6 ليترات مع نظام VVT للتحكم بتوقيت عمل الصمامات والعامل بالتناغم مع علبة تروس أوتوماتيكية سداسية النسب طراز هايدرا ماتيك 6T75 ليوفر قوة 301 حصان مع 338.9 نيوتن متر من عزم الدوران. أما طراز العام 2007 من سييرا، فيقع ضمن مجموعة خاصة به وهو يتفوق على سيارات فئته لجهة التأدية والكفاءة والتطوير والسلامة.

ويتوفر جي أم سي سييرا بثلاث مقصورات وثلاث مناطق تحميل خلفية بأطوال مختلفة مع مجموعة من أنظمة التعليق وهو مصمم لتوفير الصلابة والشكل اللازمين لتعزيز قيم جي أم سي لجهة التصميم الفريد والقدرات المتفوقة والجودة العالية والتأدية الرياضية.


 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

البحث

أرشيف الأعداد الأسبوعية

ابحث في هذا العدد

صفحات العدد

خدمات الجزيرة

اصدارات الجزيرة