Car Magazine Wednesday04/07/2007 G Issue 31
سباقات
الاربعاء 19 ,جمادى الثانية 1428 العدد31

فريق الجفالي يواصل نجاحاته

*جدة- حمود البقمي:

واصل فريق (الجفالي للسباق) تحقيق نتائجه المميزة في مختلف سباقات السيارات التي يشارك بها داخل المملكة، وذلك رغم مرور فترة قصيرة على إعلان تشكيل الفريق من قبل شركة إبراهيم الجفالي وإخوانه للسيارات، الوكيل الحصري لسيارات مرسيدس- بنز في المملكة العربية السعودية.

وقد شارك الفريق منذ تشكيله في فبراير الماضي في جولتين من سباق (سعودي ستار أوتوكروس) الذي ينظمه السائق السعودي العالمي عبد الله باخشب، وكذلك في جولتين أخريين من سباق (جدة ريس واي اوتوكروس) الذي ينظمه ميدان جدة للسباق. وفي السباقات الأربعة حقق أعضاء الفريق مراكز متقدمة وصعدوا إلى منصة التتويج في كل مرة.

ويرأس الفريق جانكيز خان، مدير التسويق بشركة الجفالي، ويضم كلاً من وشان لوتيرينج، وإريك جونسون، وياسر عرفات، وجميل عجان. وقد خصصت شركة الجفالي للفريق خمس سيارات، إحداها من طراز CLK AMG، والأربع الأخرى من الفئة C

وقال قائد الفريق جانكيز خان: قررت شركة الجفالي تشكيل هذا الفريق بهدف زيادة الوعي بين الشباب بطرازات AMG قوية الأداء، وكذلك بالفئة C الجديدة، وذلك بطريقة عملية توضح القدرات الرائعة لهذه السيارات، وذلك داخل حلبات آمنة تضمن سلامة السيارات والسائقين، وأيضاً الجمهور.


 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

البحث

أرشيف الأعداد الأسبوعية

ابحث في هذا العدد

صفحات العدد

خدمات الجزيرة

اصدارات الجزيرة