Car Magazine Wednesday04/07/2007 G Issue 31
سباقات
الاربعاء 19 ,جمادى الثانية 1428 العدد31

لبناني بطلاً لسباق الهضبة السوري

*جدة -نادي السيارات

كما توقع الخبراء فاز اللبناني عبدو فغالي ببطولة سباق تسلق الهضبة السوري الدولي الخامس (المرحلة الأولى من بطولة تحدي الشرق الأوسط لتسلق الهضاب) الذي أقيم في مرتفع قرب دمشق بمشاركة (28) متسابقاً ونظمه نادي السيارات السوري برعاية وزارة السياحة السورية.

وشهد السباق مشاركة عربية واسعة، حيث دخلت لأول مرة ثلاث دول خليجية على خط المنافسة (الكويت والامارات وقطر) إلى جانب أبطال رياضة السيارات في كل من لبنان والأردن وسورية التي تقام فيها مراحل البطولة الثلاث.

وسيطر فغالي على جولات السباق الثلاث، وشكّل ضغطاً على المتسابقين منذ الجولة الأولى، وتابع تحسين رقمه في الجولة الثانية، ودخل جولة التمايز وهو مطمئن لفوزه باللقب بعد أن أخفق كل من المتسابقين المشاركين في الجولة الأخيرة في تحطيم رقمه في الجولة السابقة، وجاء دخوله الختامي بمثابة الاستعراض وللتعبير عن فرحته باللقب السوري.

وحل سائقا فريق رالي سورية هيثم اليوسفي وأحمد حمشو بالمركزين الثاني والثالث على التوالي وبفارق حوالي ثانية واحدة عن الفغالي، وجاء الأردني أيمن النجار بالمركز الرابع.

وحققت الفرق الخليجية نتائج متفاوتة، حيث فاز المتسابق القطري محمد الحرقان بلقب الصدارة في الفئة (13) وثالث السحب الأمامي، وفاز الإماراتي ألان نوفل بصدارة المجموعة (نون) وأول الفئة السادسة وثاني السحب الأمامي، في حين حل الكويتي صلاح بن عيدان سابعا بالترتيب العام وحصل فوق ذلك على محبة الجميع لروحه الرياضية.


 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

البحث

أرشيف الأعداد الأسبوعية

ابحث في هذا العدد

صفحات العدد

خدمات الجزيرة

اصدارات الجزيرة