Car Magazine Wednesday04/07/2007 G Issue 31
سباقات
الاربعاء 19 ,جمادى الثانية 1428 العدد31

أودي تدعم فادي حمادة بسيارة سباق

*جدة - حمود البقمي

قدمت أودي السعودية بالاشتراك مع أودي الشرق الأوسط سيارة أودي RS4 لبطل السباقات فادي حمادة لتكون سيارة السباق المعتمدة له، وحقق حماده عدة بطولات عبر سيارات أودي في الأعوام السابقة، وفاز بالمركز الأول لبطولة جدة ستار 2003 و2004 على التوالي والعديد من الألقاب في بطولة سورية لسباقات السرعة، كما تصدر بطولة سعودي ستار لعام 2007 بمدينة جدة، وحقق المركز الأول على فئته والمركز الأول على جميع الفئات بواسطة سيارة أودي RS4، وحقق أيضاً أفضل زمن في الجولة الثانية لبطولة جدة ريس واي 2007.

وفاز برالي سورية لسباقات السرعة لعامي 2005 و2006 وبطولة الشرق الأوسط في تسلق الهضبة 2004م. وأكد السيد صلاح يموت مدير عام أودي السعودية ان شركة أودي لم تدخل السباقات لمجرد المشاركة، وإنما لتحقيق الألقاب عبر سلاحين قويين هما سيارة أودي RS4 والبطل فادي حمادة، وأن مشاركات اودي بسباقات السيارات ستشكل حضورا قويا جدا في المرات المقبلة.

وأكد البطل فادي حمادة ان دعم أودي كان كبيراً، وأن الشراكة بينه وبين أودي السعودية ستحقق نتائج كبيرة جداً في السباقات القادمة، وعن سيارة أودي RS4 أكد حمادة أن السيارة الجديدة من السيارات القليلة في العالم التي يمكن شراؤها بمواصفاتها القياسية وخوض السباقات والمنافسة القوية وكذلك للاستخدام اليومي.

والجدير بالذكر أن سيارة أودي RS4 تتمتع بمحرك قوي من 8 اسطوانات يبلغ قوته420 حصانا تنتقل القوة عبر ناقل حركة يدوي مكون من ست نسب إلى العجلات الأربع عبر تقنية أودي المتطورة (quattro) وتتسارع من السكون الى 100 كم / س خلال 4.7 ثوان.


 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

البحث

أرشيف الأعداد الأسبوعية

ابحث في هذا العدد

صفحات العدد

خدمات الجزيرة

اصدارات الجزيرة