Car Magazine Wednesday04/07/2007 G Issue 31
سباقات
الاربعاء 19 ,جمادى الثانية 1428 العدد31

روسي يفوز بسباق هولندا للدراجات

*امستردام - رويترز:

ضيق الايطالي فالنتينو روسي بطل العالم السابق الخناق على الاسترالي كيسي ستونر متصدر بطولة العالم لسباقات الدراجات النارية بفوزه بسباق الجائزة الكبرى الهولندي السبت الفائت، وانتزع روسي الذي قلص الفارق الذي يفصله عن ستونر متسابق فريق دوكاتي الى 21 نقطة صدارة سباق هولندا بدراجته ياماها قبل ثلاث لفات من نهايته بعد ان تقدم من المركز الحادي عشر ليحقق الفوز في زمن قدره 42 دقيقة و37.149 ثانية متقدما على ستونر الذي حل ثانيا والامريكي نيكي هايدن متسابق هوندا الذي جاء في المركز الثالث وهو أفضل مركز له هذا العام.

وقال روسي لتلفزيون ار.تي.ال الهولندي (كان هذا أفضل سباق لي خلال الموسم الحالي. كان صراعا مثيرا مع كيسي وحققت في النهاية انتصارا مهما).

واحتل الاسترالي كريس فيرمولين الذي كان أول المنطلقين للمرة الثالثة في تاريخه المركز السادس عشر بدراجته سوزوكي بعد اصطدامه بالفرنسي راندي دي بونييه قبل 15 لفة من نهاية السباق. ولم يفز أي متسابق انطلق من المركز الأول باي سباق في البطولة هذا العام. وفي فئة 250 سنتيمترا مكعبا حقق الاسباني خورخي لورنزو سادس فوز له خلال الموسم الحالي. وانطلق لورينزو متسابق ابريليا من المركز الأول وأكمل الفوز وهو الثاني له على التوالي.

واحتل اليكس دي انجليس وهو من سان مارينو المركز الثاني متقدما على اسباني اخر هو الفارو باوتيستا ليفوز متسابقو ابريليا بالمراكز الثلاثة الأولى وهي نتيجة مماثلة لما حققه الفريق في فئة 125 سنتيمترا مكعبا.


 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

البحث

أرشيف الأعداد الأسبوعية

ابحث في هذا العدد

صفحات العدد

خدمات الجزيرة

اصدارات الجزيرة