Car Magazine Wednesday04/07/2007 G Issue 31
مجتمع
الاربعاء 19 ,جمادى الثانية 1428 العدد31

خلال زيارته لمزاد السيارات الدولي
الصقري: (سفاري) تشارك في المزايدة

*نادي السيارات - حمد العنزي - إبراهيم السحيم - تصوير - عبد الرحيم نعيم

قام سعادة الشيخ صالح الصقري مدير عام شركة سفاري للسيارات يرافقه الشيخ علي الصقري بزيارة إلى مقر المزاد الدولي بالرياض وذلك للاطلاع على آلية عمل المزاد ونظام تشغيله واطلع سعادته على المرافق والخدمات المساندة التي يقدمها المزاد وأبدى إعجابه بما شاهده من مستوى تنظيم وآلية يقوم عليها. وقدم المهندس عمر حسين مدير المزاد شرحا وافيا عن المزاد وأهم المرافق والخدمات التي يضمها.

واطلع سعادة الشيخ صالح على مرافق المزاد بداية من كونترات الاستقبال وخدمات التقسيط التي يضمها المركز ومكاتب التأجير والنقليات ومكتب المرور ومركز الشرطة والمطعم وكونترات التسجيل وشاهد عن قرب آلية عمل المزاد وكيفية استقبال السيارات منذ دخولها والإجراءت التي تتبع في البيع والشراء وكيفية دخول الإفراد إلى صالة المزاد مزودين بأرقام خاصة تسمح بتنظيم عملية المزايدة بحيث تكون عادلة.

وأشاد الشيخ الصقري بالكوادر السعودية القائمة على عملية تشغيل المزاد وإدارته والتي تقوم بمهامها خير قيام وتعكس الاهتمام الذي تلقاه والتدريب والتأهيل العالي الذي تلقته لإدارة هذا المرفق العالمي المتخصص.

وفي حديثه لمجلة نادي السيارات حول انطباعه عن هذه الزيارة أكد سعادة الشيخ صالح الصقري أنه فخور جدا بما رآه من تنظيم وآلية عمل المزاد وأبدى سعادته بهذا المشروع الوطني الناجح الذي حقق النجاح الجيد، وأشار إلى أن بعض المعوقات كانت عادية وتلازم أي بدايات لأن فكرة المزاد فكرة جديدة على الناس ولكن حينما يعتادون على الثقافة الخاصة بهكذا نشاط سيكون له إسهامات كبيرة في سوق السيارات.

وأبدى الشيخ الصقري إعجابه بالعمل المميز الذي يقوم به الشباب السعودي في مختلف أقسام ومرافق المزاد وأعلن سعادته بأن شركة سفاري ستقوم بتزويد المزاد بالسيارات والمشاركة معهم في عملية المزايدة وذلك من أجل إنجاح مثل هذا المشروع الوطني حيث سيتم بيع سيارات الشركة داخل المزاد.

وتمنى الشيخ الصقري الاستمرارية والنجاح والتوفيق لهذا المشروع الرائع والمميز على مستوى المنطقة.


 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

البحث

أرشيف الأعداد الأسبوعية

ابحث في هذا العدد

صفحات العدد

خدمات الجزيرة

اصدارات الجزيرة