Car Magazine Wednesday  05/09/2007 G Issue 40

الاربعاء 23 ,شعبان 1428 العدد40

 

 

في هذا العدد

 

مجتمع

 
كوبيه - رياضية من كيا

سيؤول - نادي السيارات

كشفت شركة كيا لصناعة السيارات النقاب عن ثاني صورة مبدئية لأولى سياراتها الكوبيه ضمن أبرز فعاليات معرض فرانكفورت الدولي للسيارات الذي سيقام في الحادي عشر من سبتمبر المقبل. ويتضمن التصميم الأنيق لسيارة المفهوم الرياضي من كيا خطوطا كلاسيكية إلى جانب المقصورة ذات الطول الأكبر بين سيارات الكوبيه التي تتسع لأربعة أشخاص.

السيارة التي تم تصميمها في أوروبا بقيادة بيتر شراير، رئيس فريق المصممين بكيا أوروبا، لا يزال اسمها طي الكتمان، وينتظر منها أن تقدم مفهوماً جديداً كلياً لسيارة الكوبيه بأربعة مقاعد وبصورة جلية تعكس روح التصميم الجماعي الجديدة الذي تتمتع به شركة صناعة السيارات الكورية.

بيتر شراير أكد أن سيارة المفهوم الكوبيه الرياضية الجديدة تنبئ بمستقبل مزدهر لعلامة كيا وحافل بعناصر الإثارة والمفاجأة إلى جماهير جديدة من العملاء.

وتفتخر كيا السعودية بتقديم السيارات الأكثر شعبية على مستوى المملكة العربية السعودية بفضل الأداء المتفوق والمرونة العالية اللذين تتمتعان بهما، إلى جانب أسعارها المناسبة للجميع. وتعد شركة كيا للسيارات (www.kiamotors.com) أو (www.kia-sa.com) إحدى أسرع شركات تصنيع السيارات نمواً في العالم. تأسست الشركة عام 1944م، حيث إنها أقدم شركات تصنيع السيارات في كوريا. وباعتبارها جزءا من مجموعة هيونداي - كيا للسيارات، تطمح كيا إلى أن تصبح إحدى أكثر العلامات التجارية تميزاً في عالم السيارات. وتمتلك كيا 13 مصنعاً لإنتاج وتجميع السيارات منتشرة في تسع دول، حيث تقوم بإنتاج أكثر من 1.3 مليون سيارة سنوياً التي يتم بيعها ومن ثم توفير خدمات الصيانة لها عبر شبكة من الموزعين والوكلاء منتشرة في 165 دولة. ويعمل لدى كيا في الوقت الراهن أكثر من 33.000 موظف بينما تقترب عائداتها من 19 بليون دولار سنوياً. وكيا هي راعٍ رئيسي لبطولة أستراليا المفتوحة للتنس، وراعٍ دولي بطولة ديفيز للتنس. وستكون كيا خلال الفترة من 2007م إلى 2014م شريكاً رسمياً للاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، وهو الجهة المنظمة لكأس العالم لكرة القدم.

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 
 
 
بريدنا الإلكتروني
 
البحث
 
أرشيف الأعداد الأسبوعية
 
صفحات العدد
خدمات الجزيرة
الطقس
بريدنا الإلكتروني
اصدارات الجزيرة