Car Magazine Wednesday  05/09/2007 G Issue 40

الاربعاء 23 ,شعبان 1428 العدد40

 

 

في هذا العدد

 

أخبار

 
رياضية جديدة من مرسيدس

شتوتجارت - (د ب أ)

أفادت تقارير إخبارية بأن مجموعة (مرسيدس بنز) لصناعة السيارات تعتزم بدء تصنيع طراز جديد من السيارات الرياضية يستمد تصميمه من طراز (مرسيدس 300 إس إل) ذي المكانة الأسطورية.

وظهرت هذه السيارة، التي تفتح أبوابها إلى أعلى، إلى النور في خمسينيات القرن العشرين وحققت مبيعات كبيرة. وقالت مجلة (أوتو موتور سبورت) الألمانية إن السيارة الرياضية الجديدة التي تعرف حاليا باسم (دبليو 197) ستكون جاهزة في عام 2010 وذلك عندما تنتهي دورة إنتاج السيارات الرياضية الحالية من فئة (إس إل).

وعلى عكس سياراتها الرياضية الحالية فإن الطراز الجديد لن ينتج في مصانع الشركة في إنجلترا، وإنما سيتم تصنيع سياراته في منطقة سيندلفينجن بألمانيا. وأضافت المجلة أن مصنع (أيه إم جي)، التابع لمجموعة (مرسيدس) سيتولى مهمة تطوير السيارة الجديدة التي ستزود بمحرك مكون من ثماني اسطوانات تبلغ قوته 620 حصانا.

وسيتراوح سعر السيارة الجديدة بحسب المجلة ما بين 140 ألفا و200 ألف يورو (189 ألفا إلى 270 ألف دولار)، وهو ما سيضع هذه السيارة في فئة أعلى قليلا من السيارة الرياضية من طراز (أودي 8 آر). وعلى غرار سابقتها التي أنتجت في الخمسينيات ، فإن السيارة الرياضية الجديدة ذات البابين ستصنع على هيكل أنبوبي.وأشارت المجلة إلى أن هذا التصميم أثار الكثير من الجدل في أوساط إدارة مجموعة (مرسيدس) حيث تم تعديل التصميم القديم قليلا ليكتسب طابعا أكثر عصرية.

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 
 
 
بريدنا الإلكتروني
 
البحث
 
أرشيف الأعداد الأسبوعية
 
صفحات العدد
خدمات الجزيرة
الطقس
بريدنا الإلكتروني
اصدارات الجزيرة