Car Magazine Wednesday  05/12/2007 G Issue 51

الاربعاء 25 ,ذو القعدة 1428 العدد51

 

 

في هذا العدد

 

مجتمع

 
قريباً في الخبر: أكبر مجمع للسيارات في الشرق الأوسط

الخبر - عصام عبدالحميد

تتواصل الاستعدادات في مدينة الخبر لافتتاح (أوتو موتو) أكبر مجمع لوكالات السيارات في الشرق الأوسط. ونظراً لما تمثله السوق من أهمية في مجال بيع وشراء السيارات والمحركات والذي يقدر بأكثر من 2.3 بليون دولار سنوياً، يكتسب (أوتو موتو) أهميته الفائقة؛ كونه الأول من نوعه الذي يتيح فرصاً غنية لشراء السيارات بأنواعها وماركاتها العالمية في مكان واحد.

وستتوفر في أوتو موتو السيارات والدراجات النارية والشاحنات والناقلات والقوارب المائية ومستلزماتها من قطع غيار وصيانة، وذلك وفق أحدث وسائل تقنيات العرض العالمية، ويمتاز المركز بموقعه الإستراتيجي على طريق الخبر- الدمام الساحلي بالقرب من المراكز التجارية والفنادق والأسواق الكبرى ويتوقع أن يجتذب أكثر من 250 ألف زائر شهرياً.

وشيدت مرافق مركز أوتو موتو بأحدث التصاميم الإنشائية المعمول بها عالمياً وعلى مساحة تتجاوز أكثر من 100 ألف متر مربع، منها 60 ألف متر مربع، مخصصة لتأجير المعارض والصالات، حيث تشمل صالات العرض على مناطق تخزين وصالات داخلية وخارجية ومساحات للبيع بالتجزئة ومكاتب إدارية. وإضافة إلى الصالات هناك معارض خاصة بمبيعات التجزئة وفق أحدث المواصفات، ومناطق للتسوق ومحلات للبيع ومكاتب للشركات وثلاثة مبانٍ صممت لتكون مكاتب تجارية.

وعملت الشركة مالكة المركز على تسويقه لكبرى الشركات المتخصصة ونجحت في هذا الإطار باستقطاب الكثير من شركات السيارات والوكالات والبنوك، حيث يتواصل العمل بشكل حثيث استعداداً للافتتاح الذي سيتم قريباً وفي احتفالية خاصة بالمناسبة.

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 
 
 
بريدنا الإلكتروني
 
البحث
 
أرشيف الأعداد الأسبوعية
 
صفحات العدد
خدمات الجزيرة
الطقس
بريدنا الإلكتروني
اصدارات الجزيرة