Car Magazine Wednesday  05/12/2007 G Issue 51

الاربعاء 25 ,ذو القعدة 1428 العدد51

 

 

في هذا العدد

 

مجتمع

 
سوزوكي تطلق جديدها

الرياض- نادي السيارات

أطلقت شركة (سوزوكي السعودية)، الموزع الحصري لسيارات (سوزوكي) اليابانية في السعودية والتابعة لمجموعة (بامعروف)، سيارة الدفع الرباعي الجديدة (إكس.إل7) 2008 في أسواق المملكة العربية السعودية وذلك في مؤتمر صحفي عقد في جدة.

ويتميز هذا الطراز بأنه أكبر حجماً وأكثر قوة مقارنة بالجيل السابق. ويحافظ (إكس .إل 7) 2008 على مواصفات التصميم المتميزة لشركة (سوزوكي) فضلا عن تمتعه بميزة الدفع الرباعي المستمر وتوفر 7 مقاعد.

وقال السيد ماهر النبوي، نائب المدير العام لشركة (سوزوكي السعودية): تحرص شركتنا، بصفتها وكيلاً حصرياً لسيارات سوزوكي في المملكة بشكل دائم على تعزيز معايير التميز والجودة والتركيز المستمر على احتياجات الزبائن. ونسعى من خلال إطلاق (إكس.إل7) 2008 إلى الاستفادة من نجاح هذا الطراز، مما يساعد على زيادة حصتنا في السوق السعودي. ونتطلع لتعزيز تعاوننا مع الشركة اليابانية الأم في ضوء إلتزامنا الكامل بهذه العلامة التجارية الرائدة.

وقال السيد أحمد شمائل، مدير مبيعات (سوزوكي السعودية): تجمع سيارة (إكس.إل 7) الجديدة بين دقة التصميم والأداء المتطور، حيث قمنا بتطوير هذا الطراز اعتماداً على مواصفات طراز (أس. يو. فيه) بهدف توفير سيارة جديدة تتناسب مع متطلبات سوق السعودية. وقد تمكنا من تصميم سيارة مبتكرة ومتوسطة الحجم تتمتع بالشكل المميز والرحابة وسهولة التكيف مع أنماط الاستخدام المختلفة.

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 
 
 
بريدنا الإلكتروني
 
البحث
 
أرشيف الأعداد الأسبوعية
 
صفحات العدد
خدمات الجزيرة
الطقس
بريدنا الإلكتروني
اصدارات الجزيرة