Car Magazine Wednesday  05/12/2007 G Issue 51

الاربعاء 25 ,ذو القعدة 1428 العدد51

 

 

في هذا العدد

 

مجتمع

 
قريباً.. ساماكو أكبر وكيل للأوروبية

جدة - «نادي السيارات»

أطلقت شركة (ساماكو) الوكيل الحصري لسيارات فولكس واجن في السعودية أربعة برامج جديدة من شأنها توفير أعلى مستوى من الخدمة لمالكي سيارات فولكس واجن، وتوفير الدعم الفني لهم على مدار الأربع والعشرين ساعة، وفي شتى أنحاء المملكة. وقال الشيخ محمد شربتلي، نائب رئيس شركة (ساماكو): (البرامج الأربعة الجديدة تتوفر على جميع موديلات 2008. وتمنح مالكي هذه السيارات الفرصة للتمتع بخدمات غير مسبوقة في السوق السعودية من شأنها أن تضع علامة فولكس واجن في مكانة تتقدم بها على السيارات المنافسة). وأضاف: (لا تتوفر البرامج التي أطلقناها اليوم إلا للسيارات الفاخرة فقط في السوق السعودية. وقد أطلقناها في إطار استراتيجية جديدة لفولكس واجن تعمل على وضع سياراتها في المكانة التي تستحقها، والتي تتناسب مع ما تتمتع به هذه السيارات من تميز وانتشار في العديد من أسواق العالم).

وأكد أن شركة ساماكو استثمرت حوالي 300 مليون ريال لتطوير وتحديث مراكز صيانة فولكس واجن بالمملكة، ومازالت تسثمر 50 مليون ريالاً حالياً لتقديم أرقى مستويات الخدمة المتطورة بالعالم حيث تستهدف ساماكو أن تصبح أكبر وكيل سيارات أوروبية بالمملكة بحلول عام 2010 مما سيضع علامة فولكس واجن في الصدارة.

وقال فتحي علام، مدير المبيعات الإقليمي لفولكس واجن الشرق الأوسط: (قررت فولكس واجن مكافأة عملائها بالمملكة والعمل على خدمتهم بأعلى مستوى ممكن، وتوفير برامج لاقت نجاحاً كبيراً في أسواق خارج المنطقة، حيث ستكون المملكة هي المحطة الاولى لتدشين تلك الباقة المميزة من الخدمات الراقية.

وأشار مصطفى صبرة، مدير عام فولكس واجن بالمملكة لدى (ساماكو) أن البرامج الأربعة الجديدة تشمل (باقة السوبر لخدمة ما بعد البيع) و(برنامج إعادة الشراء) وخدمة (مساندة الطرق) و(السيارة البديلة).

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 
 
 
بريدنا الإلكتروني
 
البحث
 
أرشيف الأعداد الأسبوعية
 
صفحات العدد
خدمات الجزيرة
الطقس
بريدنا الإلكتروني
اصدارات الجزيرة