Car Magazine Wednesday  05/12/2007 G Issue 51

الاربعاء 25 ,ذو القعدة 1428 العدد51

 

 

في هذا العدد

 

مجتمع

 
الناغي تطرح فانتوم كوبيه

جدة- حمود البقمي

كشفت رولزرويس في حفل خاص عن فانتوم الكوبيه المكشوفة الجديدة. وبعد إزاحة الستار عن السيارة الفخمة الجديدة، قال موسى العاروري، مدير عام مؤسسة محمد يوسف ناغي للسيارات: (يشرّفنا إزاحة الستار عن سيارة فانتوم كوبيه المكشوفة للمرة الأولى في المملكة العربية السعودية. ولاقت هذه السيارة الفخمة إقبالاً استثنائياً من العملاء، وامتدت طلبات الشراء المسبقة إلى ما بعد العام المقبل).

وقال أكسيل أوبيرمولر، مدير عام رولزرويس في أوروبا والشرق الأوسط: أنتجت شركة رولز رويس أفضل السيارات المكشوفة في العالم لعدة عقود. ويؤكد استحسان العملاء أن السيارة الجديدة ستمضي قدماً لتستكمل مسيرة إنجازات الطرازات السابقة.

وتعد السعودية سوقاً واعداً بالنسبة لها، ويسرنا ازدياد الطلب على كافة طرازاتنا، شأن باقي الأسواق في كافة أنحاء العالم، حيث ارتفعت المبيعات بنسبة 22% حتى نهاية أكتوبر، مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي. وتجمع السيارة المكشوفة ذات البابين وأربعة مقاعد بين أحدث تقنيات هندسة الوزن الخفيف وأفضل المواد المُصنعة يدوياً.

وتتميز فنتوم كوبيه المكشوفة بالعديد من عناصر التصميم الفريدة، مثل الغطاء الفولاذي المصقول، والمنصة الخلفية المصنوعة من خشب الساج المستوحاة من شكل اليخوت الشراعية.

ويتم صناعة وتجهيز كل سيارة على حدة يدوياً من قبل مجموعة من أمهر الفنيين والحرفيين في مصنع الشركة في Goodwood على الساحل الجنوبي لبريطانيا. وتوفر سيارة فانتوم كوبية المكشوفة للعملاء تجربة استثنائية في قيادة السيارات المكشوفة، إلى جانب أفضل ما توصلت إليه هندسة وتقنيات وتصميم السيارات. وتضم طرازات الشركة المُصنعة للسيارات الفاخرة، إضافة إلى فانتوم، طرازين آخرين هما Phantom وPhantom Extended Wheelbase.

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 
 
 
بريدنا الإلكتروني
 
البحث
 
أرشيف الأعداد الأسبوعية
 
صفحات العدد
خدمات الجزيرة
الطقس
بريدنا الإلكتروني
اصدارات الجزيرة